آخر المواضيع

الدوري الفرنسي: باريس يعتلي الصدارة مؤقتا بثلاثية في مرمى مونبيليه


 واصل فريق ​باريس سان جيرمان​ إستفاقته في ​الدوري الفرنسي​، وحقق فوزه الرابع توالياً بثلاثة أهداف نظيفة على فريق مونبيليه بأرض ملعب حديقة الأمراء.

وهيمن الفريق الباريسي على مجريات اللعب، خلال كلا الشوطين، ولم يمر 10 دقائق على انطلاق المباراة حتى سجل الكوري الجنوبي كانغ لي هدف التقدم لباريس بعد تسديدة جميلة، مستفيداً من تمريرة ​اشرف حكيمي​.

ولم يشهد الشوط الأول سوى فرصة حقيقية ل​عثمان ديمبيلي​، ولكن حارس الضيوف أنقذ الموقف، وسط استحواذ فقط من الفريق الباريسي.

وفي الشوط الثاني أكمل عثمان ديمبيلي، نشاطه ناجحاً في منح زميله وارن إيمري تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة حاسمة عند الدقيقة ال58، قبل أن يضيف فيتينيا الثالث، ومجدداً بصناعة أشرف حكيمي، في الدقيقة ال66.

لينهي باريس اللقاء بثلاثية بيضاء متصدراً جدول الترتيب مؤقتاً بعد أن رفع رصيده عند 24 نقطة من 11 مباراة.


الليغ١: موناكو يخطف الوصافة مؤقتا" بثنائية امام بريست



ضمن فعاليات الجولة ١١ من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ ١ "، تمكن نادي ​موناكو​ من الارتقاء الى المركز الثاني في جدول الترتيب وذلك بعد ان حقق الفوز امام ​بريست​ وبواقع ٢-٠ وبهذا الفوز يواصل موناكو التواجد في المقدمة وخلف باريس سان جيرمان.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي بريست حيث تمكن جيريمي لو دوارون من خطف هدف التقدم لبريست في الدقيقة ١٠ ولكن سرعان ما الغاه حكم اللقاء لوجود خطأ ، وبعدها تمكن لاعب موناكو دينيس زكريا من منح فريقه هدف التقدم في الدقيقة ١٦ بعد تمريرة حاسمة من اندريه غولوفين، وواصل لاعبو الامارة ضغطهم وسيطرتهم الكبيرة وكانوا قريبين من خطف اهداف اخرى ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير وبدوره لم ينجح لاعبو بريست من القيام بأي ردة فعل هجومية واضحة لينتهي هذا الشوط بتقدم موناكو وبواقع ١-٠.

وفي الشوط الثاني فرض لاعبو بريست ايقاعهم الهجومي حيث نجحوا من تهديد مرمى فريق الامارة بالعديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى وتحيّن لاعبو موناكو الفرصة المناسبة للانقضاض على خصمه ونجح غولوفين من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة ٦٩ ليمنح فريقه هدف مهم، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة حاول لاعبو بريست القيام بردة فعل سريعة وكانوا قريبين من تقليص الفارق ولكن الحظ عاندهم وبدوره حاول لاعبو موناكو تهدئة وتيرة اللعب لقيادة المباراة الى بر الامان وبفوز مهم وبواقع ٢-٠.


الدوري الفرنسي: معركة القاع بين ليون وميتز تنتهي بالتعادل الايجابي


ضمن فعاليات الجولة ١١ من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1"، في معركة القاع انقاد ​ميتز​ الى تعادل قاتل امام ​اولمبيك ليون​ وبواقع1-1 ليقبع ميتز في المركز ال16 فيما واصل ليون تواجده في المركز الاخير.
وكان الشوط قويا" ومثيرا" بين الجانبين وسيطر لاعبو ليون على الكرة بشكل كبير وتوالت الفرص التي هددوا بها مرمى ميتز ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم من جراء التنظيم الدفاعي المميز، وبدوره تحصّل لاعبو ميتز على العديد من المرتدات الخطيرة ولكن الفعالية امام المرمى غابت لينتهي هذا الشوط سلبيا" بين الجانبين.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو ليون ضغطهم وسيطرتهم ولكن بغياب المجاعة الهجومية حيث فشل ابناء المدرب فابيو غروسو من استغلال الفرص التي سنحت لهم لتغيب خطورتهم بشكل كبير، وبدوره تحصّل لاعبو ميتز على بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم حتى اتت الدقيقة 77 حيث نجح أبلي جالو من خطف هدف الفوز لميتز وبعدها نجح لاعبو ليون من اقتناص هدف التعادل في الدقيقة ٨٤ عبر سكيلي الفيرو لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1

الليغ١: ريمس رابعا" بفوزه امام نانت وخسارة تولوز امام لوهافر


ضمن فعاليات الجولة ١١ من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ ١ "، خطف نادي ​ريمس​ المركز الرابع مؤقتا" بفوزه الثمين امام ​نانت​ وبواقع ١-٠ ليسقط الكناري الى المركز الثامن في جدول الترتيب.
وكان الشوط الاول قويا" ومثيرا" بين الجانبين حيث تحصّل لاعبو الفريقين على العديد من المحاولات الخطيرة وتميز لاعبو الكناري بهجمات مرتدة مرعبة كادوا من خلالها خطف هدف التقدم ولكن فعاليتهم الهجومية غابت عنهم، وبدوره ورغم سيطرة لاعبي ريمس على الكرة الا ان خطورتهم اقتصرت على بعض المحاولات الفردية لينتهي هذا الشوط سلبيا" بين الجانبين.
وفي الشوط الثاني حاول مدرب ريمس ستيل اجراء العديد من التبديلات في صفوف فريقه في محاولة لتحسين المردود الهجومي لفريقه في ظل اداء باهت وحذر من الجانبين حيث غابت الخطورة والفعالية بشكل كبير حتى الدقيقة ٧٥ حيث تمكن الياباني جونيا ايتو من خطف هدف التقدم لريمس بعد تمريرة حاسمة من محمد دارامي، وبعدها فشلت مساعي نانت في محاولة لخطف هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز ريمس وبواقع ١-٠.
وفي باقي المباريات، انقاد تولوز الى الخسارة امام ​لوهافر​ وبواقع ٢-١, بينما حسم التعادل السلبي المواجهة بين ​ستراسبورغ​ و​كليرمون​.

الدوري الفرنسي: لانس ولوريان يتعادلان دون اهداف



إنتهت مباراة ​لانس​ ومستضيفه ​لوريان​ بالتعادل السلبي، من دون أهداف، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من ​الدوري الفرنسي​، على أرض ملعب لوريان.


وظهر فريق لانس، بصورةٍ أفضل في كلا الشّوطين، ولكن مع إفتقاد مهاجميه للنجاعة أمام المرمى، لعدّة مرّات، حيثُ فشلوا في تحويل الفرص إلى أهداف.

وبهذا التعادل، فشل لانس في الإقتراب أكثر من المراكز الأربعة الأولى، حيثُ وصل الفريق للنقطة ال13 في المركز الثامن مؤقتاً، فيما رفع لوريان رصيده عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر من "الليغ 1".

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا