آخر المواضيع

الدوري الانكليزي الممتاز: ارسنال يعادل السيتي مؤقتاً وفوز مانشستر يونايتد

 

الدوري الانكليزي الممتاز: ارسنال يعادل السيتي مؤقتاً وفوز مانشستر يونايتد


نجح نادي ​مانشستر يونايتد​ في محاولة استعادة مكانته في ​الدوري الانكليزي الممتاز​، بعد ان نجح من الفوز في المباراة التي جمعته مع نادي اوتون تاون في الجولة ال 12 من عمر الموسم الحالي، بينما تعادل ​ارسنال​ مؤقتاً مع متصدر البطولة نادي مانشستر سيتي الذي يستعد لخوض مباراة مهمة امام نادي تشيلسي في ختام هذه الجولة، اثر فوز المدفعجية بثلاثية مقابل هدف واحد على بارنلي.
وكان قد سجل لارسنال كل من ليادرو تروسارد عند الدقيقة الاولى من الوقت البدل عن ضائع في الشوط الاول، قبل ان يسجل كل من ويليام صليبا عند الدقيقة 57 وزينشينكو عند الدقيقة 74، وسجل لبارنلي جوش براونهيل عند الدقيقة 54، في وقت سجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد فيكتور ليندلوف عند الدقيقة 59.
كما فاز ​ايفرتون​ على كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدفين.

الدوري الانكليزي الممتاز:سولانكي يقود بورنموث الى الفوز على نيوكاسل


سجل صاحب المركز ال 17 نادي ​بورنموث​ مفاجأة بعد ان نجح في الفوز على صاحب المركز السابع نادي ​نيوكاسل​ يونايتد بثنائية دون رد على ارض ملعبه فيتاليتي ضمن فعاليات الجولة ال من عمر الموسم الحالي في ​الدوري الانكليزي الممتاز​، على الرغم من انتهاء النصف الاول من عمر المباراة بالتعادل السلبي.
وكان اصحاب الارض قد نجحوا في افتتاح التسجيل بعد 60 دقيقة على بداية المباراة عن طريق دومينيك سولانكي، الذي نجح في العودة مرة اخرى وتسجيل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة73.

الدوري الانكليزي الممتاز: وولفرهامبتون يخرج بفوز متأخر ومستحق من مباراة توتنهام


نجح نادي ​وولفرهامبتون​ في الخروج بالنقاط الكاملة من المباراة التي جمعته مع نادي ​توتنهام هوتسبير​ والتي اقيمت على ارض ملعبه في مولينوكس استاديوم بعد ان كان قد استحق الخروج على الاقل بنقطة مع الاداء المميز والضغط بشكل كبير على مرمى الضيوف حيث وصل عدد التسديدات الى 17 تسديدة.
وكان الضيوف قد نجحوا في مباغتة اصحاب الارض وافتتاح التسجيل عند الدقيقة 3 عن طريق برنان جونسون، ليستلم بعدها اصحاب الارض الدفة ويضغطوا على مرمى المنافس بهدف معادلة الارقام دون ان ينجحوا في هز الشباك حتى الدقيقة الاولى من عمر الوقت البدل عن ضائع من الشوط الثاني حيث سجل البديل بابلو سارابيا، قبل ان ينجح زميله في الفريق ماريو لامينا بتسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 97.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا