آخر المواضيع

الدوري الألماني: دورتموند ينهار أمام بايرن ميونيخ وينهزم برباعية وكاين يدوّن هاتريك

 


ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حسم ​بايرن ميونيخ​ لقاء الكلاسيكو أمام مضيفة ​بوروسيا دورتموند​ لصالحه، واستطاع أن يفوز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت على ملعب سيغنال ايدونا بارك.

وكانت بداية البافاري قويّة من البداية، حيث استطاع أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 4 عن طريق المدافع الفرنسي اوباميكانو.

وعند الدقيقة التاسعة، نجح ​هاري كاين​ في ادراك الهدف الثاني لصالح البافاري، موجها صدمة معنوية كبيرة لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، تواصلت هيمنة البافاري ونجح كاين مرة أخرى في ادراك الهدف الثالث في الدقيقة 72.

كاين لم يكتف بثنائيته هذه، وابى الا وان يدون اسمه في تاريخ الكلاسيكو، مسجلا الهدف الثالث له "هاتريك" والرابع لصالح البايرن لينتهي اللقاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء.

بايرن بهذا الفوز رفع رصيد إلى 26 نقطة في المركز الثاني فيما بقي رصيد دورتموند 21 نقطة في المركز الرابع.

البوندسليغا: هايدنهايم يسقط شتوتغارت ويفشل مساعيه للحاق بثنائي الصدارة

ضمن فعاليات الاسبوع 10 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم افشل نادي ​هايدنهايم​ مساعي نادي ​شتوتغارت​ في اللحاق بثنائي المثدمة وهزمه بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد هايدنهايم الى 10 نقاط بينما تجمد رصيد شتوتغارت عند 21 نقطة.

اللقاء بدأ بشكل قوي بين الطرفين وسنحت لشتوتغارت فرصة التقدم الا ان سيلاس اضاع ركلة جزاء ليعود بعدها اصحاب الارض ويسجلوا هدفين متتاليين عبر شوبنر د 70 وكلندست د 90+4 لينتهي اللقاء بفوز اصحاب الارض ومعاناة شتوتغارت المستمرة مع غياب هدافه غيراسي.


البوندسليغا: تعادل مثير يحسم موقعة فولفسبورغ وفيردر بريمن


ضمن فعاليات الجولة ١٠ من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، حسم التعادل الايجابي وبواقع ٢-٢ اللقاء المثير الذي جمع بين صاحب المركز التاسع ​فولفسبورغ​ وصاحب المركز ال ١٢ ​فيردر بريمن​.
وكان الشوط الاول مثيرا" بشكل كبير بين الفريقين وافتتح بريمن التسجيل في الدقيقة ٧ عبر مارفين دوكيتش، وهذا الهدف اشعل اجواء اللقاء بشكل كبير وخصوصا" من جانب لاعبي الفوافي حيث ضغطوا بقوة كبيرو ولاحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وبدوره نجح لاعبو بريمن من تهديد مرمى فولفسبورغ بهجمات مرتدة سريعة ولكن الحظ عاندهم، وفي الدقيقة ٣٧ سجل لاعب فولفسبورغ فاكلاف سيرني هدف التعادل لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع ١-١.
وفي الشوط الثاني حاول مدربا الفريقين تحسين الاداء الهجومي وادخل المدرب نيكو كوفاتش بعض الاسلحة الهجومية في محاولة لخطف هدف التقدم ونجح كيفن باريديس من اهداء الفولفي هدف التقدم في الدقيقة ٥٩ بعد تمريرة حاسمة من لوفرو ماجر، وكان رد بريمن سريعا" حيث تمكن رافاييل بوري من خطف هدف التعادل في الدقيقة ٦٥ بعد تمريرة حاسمة من ميتشيل فايزر، وبعدها احتدم الصراع بشكل كبير في وسط الملعب حيث سيطر الاداء الحذر والترقب على مجريات اللقاء لتغيب الخطورة بشكل كبير ويسيطر الاداء الحذر على مجريات الدقائق الاخيرة حيث سيطر الحذر والترقب وغابت الخطورة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع ٢-٢.

الدوري الألماني: فوز صعب لليفركوزن يبقيه في الصدارة وسقوط لايبزيغ ويونيون برلين


ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، واصل ​باير ليفركوزن​ صدارته للترتيب، بعد أن حقق فوزا صعبا خارج أرضه أمام ​هوفنهايم​بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت.

وتقدم ليفركوزن مبكرا عن طريق فلوريان ويرتز في الدقيقة 9، قبل أن يضيف اليخاندرو غريمالدو الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، عادل أصحاب الأرض النتيجة بهدفين سجلهما أنتون ستاش في الدقيقة 56 وفوت فيغهورست في الدقيقة 58، قبل أن يعود ويسجل ليفركوزن الثالث عن طريق غريمالدو من جديد في الدقيقة 70.

وفي لقاءات أخرى، سقط يونيون برلين أمام فرانكفورت بنتيجة 3-0، ,وخسر لايبزيغ أمام ماينز 2-0، فيما تعادل فرايبورغ ومونشغلادباخ بنتيجة 3-3. وكولن وأوغسبورغ 1-1.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا