آخر المواضيع

الدوري الايطالي: ميلان يفشل في حسم مباراة ليتشي ويوفنتوس يتصدر الترتيب مؤقتاً بفوزه الثمين على كالياري

 

الدوري الايطالي: يوفنتوس يتصدر الترتيب مؤقتاً بفوزه الثمين على كالياري


تصدر فريق ​يوفنتوس​ تريتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعد ان حقق الانتصار بنتيجة 2 - 1 على ضيفه ​كالياري​، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الكالتشيو.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين وسط غياب الفرص الحقيقية على مرمى الفريقين خلال الشوط الاول، ومع بداية فعاليات الشوط الثاني سجل لفريق السيدة العجوز كل من بريمر ودانيلي روغاني في الدقيقتين 60 و70، فيما أحرز ألبرتو دوسينا، هدف كالياري في الدقيقة 75.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 29 نقطة ليتصدر ترتيب هذه البطولة مؤقتاً وبفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلانو، فيما تجمد رصيد كالياري عند 9 نقاط ليبقى في المركز الـ 17.

الدوري الايطالي: ميلان يفشل في حسم مباراة ليتشي


فشل نادي ​ميلان​ بالخروج بالنقاط الكاملة من المباراة التي جمعته مع صاحب المركز ال 13 في الموسم الحالي من ​الدوري الايطالي​ نادي ​ليتشي​ على ارض ملعب الاخير في فيل ديل مار، على الرغم من تقدمه مع نهاية الشوط الاول بهدفين دون رد. وكان الضيوف قد نجحوا في التقدم عن طريق الفرنسي اوليفيه جيرو عند الدقيقة 28، قبل ان يسجل زميله في الفريق تيجاني رياندرز الهدف الثاني بعد سبع دقائق فقط.

في وقت انتظر اصحاب الارض حتى الدقيقة 66 ليسجلوا عن طريق نيكولا سانسوني، قبل ان ينجح زميله في افلريق لاميك باندا في تسجيل هدف التعادل بعد اربع دقائق فقط، قبل ان يطرد جيرو عند الدقيقة 93، وفي وقت سجل ليتشي هدف عند الدقيقة 94 عن طريق روبرتو بيكولي قبل ان يلغيه الحكم بداعي التسلل.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا