آخر المواضيع

مقتل عيسى شعبان (40 عامًا) من اللد رميا بالرصاص داخل سيارة بكفرقرع بعد 10 أشهر من مقتل شقيقه عمر


لقي ظهر اليوم الثلاثاء الشاب عيسى شعبان (40 عامًا) من اللد مصرعه إثر تعرضه لإطلاق نار في كفرقرع. وذلك عقب مقتل شقيقه عمر بـ10 أشهر فقط!


وحسب المعلومات المتوفرة فإن ضحية الجريمة من خارج كفر قرع ويسكن فيها منذ مدة.

وقدمت الطواقم الطبية الإسعافات الأولية للضحية في المكان، ونقلته إلى مستشفى (هيلل يافيه) في مدينة الخضيرة، وهو بحالة حرجة، بيد أن الشرطة أعلنت عن وفاته في المكان.

ووفقا للشرطة فإنها "شرعت بالتحقيق، قبل وقت قصير، مع تلقي بلاغ حول العثور على جثة داخل سيارة في كفر قرع. قوات الشرطة في طريقها إلى المكان". ولم يُبلغ عن اعتقال مشتبهين وأية تفاصيل أخرى.

وفي سياق متصل، قُتل الشاب محمد أبو واصل (40 عاما) من كفر قرع، مساء أول من أمس الأحد، في جريمة إطلاق نار وقعت وسط المدينة، وذلك أثناء قيادته مركبته الخاصة، فيما أصيب شخص بجروح متوسطة.

وتتواصل أحداث العنف وجرائم القتل في المجتمع العربي، حيث سجلت حصيلة غير مسبوقة من جرائم القتل منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم مقارنة مع السنوات السابقة، راح ضحيتها 206 أشخاص بينهم 15 امرأة.



وتقترف الجرائم وسط تعزز شعور المجرمين بإمكانية الإفلات من العقاب، علما أن معظم الجرائم مرتبطة بالعمل في الربا والسوق السوداء، وتصفية الحسابات بين عصابات الإجرام أو في إطار العنف الأسري.

وتحوّلت جرائم إطلاق النار والقتل إلى أمر معتاد يرتكب على نحو شبه يومي خلال السنوات الماضية في المجتمع العربي، الذي يجد نفسه متروكا لمصيره، في ظل تقاعس الشرطة وتواطئها مع منظمات الإجرام.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا