آخر المواضيع

الكالتشيو: يوفنتوس يحسم القمة امام ميلان المنقوص بهدف يتيم

 


ضمن فعاليات الاسبوع 9 من الكالتشيو الايطالي انتهت القمة بين ​ميلان​ و​يوفنتوس​ بفوز الاخير بنتيحة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد اليوفي الى 20 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد ميلان عند 21 نقطة في المركز الثاني

الشوط الاول من اللقاء انتهى من دجون اهداف بالرغم من الضغط الكبير الذي شنه الميلان على مرمى تشيزني الا ان طرد المدافع ثياو قلب الامور راسا على عقب ومنح رجال المدرب اليغري الاريحية في النصف الثاني من اللقاء.

في الشوط الثاني ومع دخول فلاهوفيتش في خط المقدمة نشط هجوم السيدة العجوز واستطاع الدولي الايطالي لوكاتيلي من مغالطة الحارس ميرانتي بتسديدة بعيدة تغير مسارها وسكنت شباكه.

ولم تشهد الدقائق المتبقية اي تغيير في النتيجة ليفوز اليوفي 1 - 0.


الدوري الايطالي: روما يقتنص فوزا قاتلا من مونزا وطرد مورينيو


حقّق فريق ​روما​ فوزهم الثالث على التوالي، وهذه المرّة بشق الأنفس على ضيفه ​مونزا​، بهدف نظيف في الوقت القاتل في اللقاء الّذي جمعهما على ملعب الأولمبيكو في الجولة التاسعة من ​الدوري الايطالي​.


وكان فريق العاصمة، قد سيطر على مجريات الشّوط الأول ولكن دون فعاليّة أمام المرمى بإستثناء فرصتين لحسام عوار، والمهاجم اندريا بيلوتي، ولكن قبل انتهاء الشوط الاول بدقائق وتحديداً عند الدقيقة ال41، تعرّض لاعب فريق مونزا دامبروزيو للطرد، فاتحاً المجال أمام ​جوزيه مورينيو​ في الشوط الثاني من أجل إعادة حساباته.

ومع بداية الشوط الثاني، فبدلاً من أن يسيطر روما ويفرض هجومه مستغلاً النقص العددي لمونزا، فشل لاعبوا الذئاب من الامساك بزمام المباراة، حيث جاء الشوط متبادلاً وسط تحفّظ من البرتغالي مورينيو في الهجوم، حتّى نجح أخيراً بديله ستيفان ​الشعراوي​ من إنقاذ المدرب البرتغالي من فخ التعادل مسجّلاً هدف الفوز الغالي لروما عند الدقيقة ال90، ولكنّ مدرّب الذئاب لم يهدأ بعد فرحةٍ مجنونة، حتّى تعرّض للطرد عند الدقيقة ال11 من بعد ال90، بسبب إحتجاجه على الحكم.

وبهذا الإنتصار رفع روما رصيده عند 14 نقطة من 9 مباريات في المركز السادس مؤقتاً، محقّقاً الفريق فوزهم الثالث توالياً في الكالتشيو.

الكالتشيو: اتالانتا عانى قبل التخلص من جنوى العنيد


عانى نادي ​اتالانتا​ قبل الفوز على ضيفه نادي ​جنوى​ العنيد وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 9 من البطولة المحلية.

هذا الفوز رفع رصيد اتالانتا الى 16 نقطة في المركز 6 بينما تجمد رصيد جنوى عند 8 نقاط في المركز 15.

في العودة الى اللقاء شهد الشوط الاول منافسة بين لاعبي الفريقين حول من يضيع الاهداف اكثر فتميز لوكمان من اتالانتا في هذا المجال لينتهي الشوط من دون اهداف.

في الشوط الثاني زاد اتالانتا من ضغطه وتمكن لوكمان من افتتاح التسجيل بعد متابعته لكرة عرضية ومع انتهاء الوقت الاصلي للمواجهة اضاف ايدرسون الهدف الثاني د 90+5 لينتهي اللقاء بفوز اتالانتا 2 - 0.

الكالتشيو: فوز بولونيا وصراع القاع بين كالياري وساليرنيتانا ينتهي بالتعادل


ضمن فعاليات الاسبوع 9 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​بولونيا​ فوزا هاما على حساب منافسه ​فروزينوني​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما .

هذا الفوز رفع رصيد بولونيا الى 14 نقطة في المركز 7 بينما تجمد رصيد فروزينوني عند 12 نقطة في المركز 12.

وفي العودة الى اجواء اللقاء تقدم بولونيا سريعا عبر فيرغسون د 19 ودي سيلفستري د 22 الا ان لاعبي فروزينوني لم يستسلموا وقلصوا النتيجة عبر سولي من ركلة جزاء الا ان الامور لم تتغير وانتهى اللقاء بفوز بولونيا 2 - 1.

وفي لقاء اخر بين صاحبي المركزين الاخير ​كالياري​ وقبل الاخير ​ساليرنيتانا​ فقد شهدت الدقائق ال 20 الاخيرة تشويقا كبيرا و 4 اهداف. تقدم كالياري عبر لوفومبو د 79 وعادل ساليرنيتانا عبر ديا د 86 ثم تقدم كالياري عبر فيولا غير ان ديا عادل من ركلة جزاء لينتهي اللقاء 2 - 2.


تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا