آخر المواضيع

الدوري الالماني: بايرن ميونيخ يضرب ماينز بثلاثية مقابل هدف

 


حقّق فريق ​بايرن ميونيخ​، فوزاً مهماً خارج أرضه أمام مستضيفه فريق ​ماينز​ بثلاثة أهداف مقابل هدف ،ضمن مباريات الجولة الثامنة من ​الدوري الالماني​ "البوندسليغا".

وكان البايرن قد أنهى الشوط الأول بالتقدّم بهدفين مقابل هدف، حيث إفتتح الفرنسي ​كومان​ التسجيل للعملاق البافاري عند الدقيقة ال11 بعد تمريرة من زميله المتألق ​ليروي ساني​ داخل منطقة العمليات، ولم ينتظر القناص الانكليزي ​هاري كاين​ كثيراً إذ أضاف الثاني لفريقه بعدها بخمسة دقائق برأسية تأخر الحكم لإحتسابها إلى هدف بعد عودته إلى تقنيّة الفيديو، وتمكّنوا أصحاب الأرض من تقليص الفارق قبل إنتهاء الشوط الأول بدقيقتيّن بعد تسديدة جميلة سكنت شباك الحارس ستيفان اولريتش.

وفي الشوط الثاني وسط تبادل للفرص من كلا الفريقيّن سجل ليون غوريتزكا هدف الاطمئنان لفريق توماس توخيل، عند الدقيقة ال59، مستغلاً تمريرة المتألق جمال موسيالا، ليحافظ بايرن على النتبجة حتى صافرة النهاية.

ويرفع البافاري رصيده عند 20 نقطة في المركز الثالث بعيداً عن المتصدّر باير ليفركوزن بنقطتيّن فقط، فيما واصل فريق ماينز معاناته في المركز قبل الأخير بنقطتيّن فقط من دون أيّ إنتصار هذا الموسم.

الدوري الألماني: ليفركوزن يواصل سطوته ويستعيد الصدارة وشتوتغارت يطارده وفوز لايبزيغ


ضمن فعاليات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الالماني " البوندسليغا "، استعاد ​باير ليفركوزن​ صدارة الترتيب بفوز مهم امام فزلفسبورغ وبواقع ٢-١ ليواصل ابناء المدرب تشابي الونسو سطوتهم الكبيرة منذ بداية الموسم.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي ليفركوزن حيث ضغطوا بقوة على مرمى الخصم في ظل اداء خذر من جانب لاعبي فولفسبورغ واثمر ضغط لاعبي ليفركوزن عن هدف التقدم في الدقيقة ١٣ عبر جيريمي فرمبونغ بعد تمريرة حاسمة من فكتور بونيفاس، وبعدها ضغط لاعبو الفولفي بشكل كبير وكان لهم العديد من المحاولات الخطيرة من اجل خطف هدف التعادل ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير الا ان نجح ماكسانس لاكروا من خطف هدف التعادل في الدقيقة ٤١ بعد تمريرة حاسمة من موريتس يانس لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع ١-١.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الفريقين على نفس النهج وكانت وتيرة اللقاء قوية وتمكن ليفركوزن من خطف هدف ثاني في الدقيقة ٦٢ عير اليخاندرو غريمالدو بعد تمريرة حاسمة من فريمبونغ، وبعدها واصل لاعبو الباير ضغطهم وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة وبدوره حاول لاعبو فولفسبورغ القيام بردة فعل سريعة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم،وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة حاول لاعبو الفولفي الضغط بقوة في محاولة لخطف هدف التعادل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل ونجح ليفركوزن في قيادة اللقاء الى بر الامان وبفوز ثمين وبواقع ٢-١.

وفي باقي المباريات، عزّز شتوتغارت وصافته بفوز ثمين امام يونيون برلين وبواقع ٣-٠ وسجل سيرو غيراسي هدف ليعزز صدارته للهدافين، بينما حقق ​لايبزيغ​ فوزا" مهما" امام دارمشتدات وبواقع ٣-١، فيما حقق فرايبورغ الفوز امام بوخوم وبواقع ٢-١، فيما حقق اينتراخت فرانكفورت الفوز امام هوفنهايم وبواقع ٣-١.


الدوري الالماني: دورتموند يعتلي الصدارة مؤقتا بالفوز على بريمن


حقق فريق ​بوروسيا دورتموند​ فوزاً مهماً على ضيفه ​فيردر بريمن​ بهدف نظيف معتلياً الصدارة بشكل مؤقت في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

وسيطر الجراد الأصفر على مختلف مجريات المباراة خلال الشوطين، وكان بإمكان فريق المدرب تيرزيتش تسجيل عدة أهداف وتوسيع النتيجة، لكن الفريق اكتفى بهدف واحد حافظوا عليه حتى النهاية من توقيع ​جوليان براندت​ عند الدقيقة ال67 من صناعة زميله ايمري تشان.

ليرفع بالتالي دورتموند رصيده عند 20 نقطة في الصدارة مؤقتاً في إنتظار استكمال باقي مباريات الجولة، فيما استقر رصيد بريمن عند 6 نقاط من 8 مباريات.


تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا