آخر المواضيع

الدوري الاسباني: ريال يفوز في كلاسيكو الاخطاء على ارض ملعب الكامب نو

 


انتهى كلاسيكو ذهاب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بين ناديي ​ريال مدريد​ و​برشلونة​ على ارض الاخير في الكامب نو بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف وحيد، ليستعيد بذلك الفريق الملكي الصدارة من جيرونا، بعد ان نجح الريال في تسجيل الفوز ال 103 للريال على برشلونة في الدوري الاسباني.

بدأ الفريق الكتالوني المباراة بقوة، بعد ان نجح الالماني الكاي غوندوغان في الاستفادة من خطأ دفاعي للاعبي الريال ليهز الشباك عند الدقيقة 6، استكمل الفريق الكتالوني سيطرته على اللقاء حتى نهاية الشوط الاول، دون ان ينجح في ترجمة فرصتين الى هدف. استكمل برشلونة سيطرته في الشوط الثاني وحتى الدقيقة 58 حيث سدد لاعب الريال طوني كروس اول كرة على مرمى تير شتيغن الذي تصدى لها بسهولة. وبعد دخول لوكا مودريتش عند الدقيقة 63 تبدلت الادوار ليبدأ ظهور الملكي مع تراجع برشلونة في ظل انخفاض اللياقة البدنية بشكل واضح، وعند الدقيقة 68 نجح ​جود بيلينغهام​ بتسجيل هدف التعادل من منتصف ملعب برشلونة، وكاد الريال ان يسجل في اكثر من مناسبة اخرى لو نجح لاعبوه في الاستفادة من اخطاء لاعبي برشلونة، لينتظر الملكي حتى الدقيقة 92 ليسجل بيلينغهام الهدف الثاني بعد ان فشل زميله مودريتش في ترويض الكرة التي وصلت له في مواجهة المرمى، ليهز بعدها شباك شتيغن.

الدوري الاسباني: انتصار قاتل لريال بيتيس على أوساسونا


ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​ريال بيتيس​ فوزا قاتلا على ​أوساسونا​ بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم الأحد في معقل ريال بيتيس.


وكان الشوط الأول في طريقه للتعادل السلبي، قبل أن ينجح ويليان جوسيه من التسجيل لصالح بيتيس في الدقيقة الأولى من الوقت مُحتسب بدلا من الضائع بصناعة النجم الاسباني ايسكو.

وفي الشوط الثاني، نجح الضيوف في الدقيقة 85 من تسجيل هدف التعادل من توقيع اللاعب روبن غارسيا.

وقبل النهاية بثوانٍ، سجل بيتيس هدف الفوز القاتل عن طريق النجم الاسباني ايسكو.

وبهذه النتيجة بات رصيد بيتيس 17 نقطة في المركز السابع مقابل 13 نقطة لأوساسونا في المركز الـ12.

الدوري الاسباني: اشبيليه يتعادل مع قادش بهدفين لكل فريق




انتهت المباراة التي جمعت ​اشبيليه​ و​قادش​ على ارض الاخير ضمن الجولة ال 11 من عمر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليرفع الفريقان رصيدهما من النقاط الى 10 نقاط.
تقدم اصحاب الارض عن طريق كريستوفر راموس عند الدقيقة 8، قبل ان يعزز داروين ماكيس النتيجة لمصلحة قادش عند الدقيقة 28، وبعد اربع دقائق فقط الغى حكم المباراة هدف لاشبيليه سجله سيرجيو راموس بعد العودة الى تقنية الحكم المساعد عبر الفيديو بداعي التسلل، الا ان زميل راموس ، لوكاس اوكامبوس سجل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 37. وبعد 15 دقيقة على بداية الشوط الثاني سجل ايفان راكيتيتش هدف التعادل لاشبيليه.

الدوري الاسباني: لاس بالماس يعنق من جراحات الميريا في الجولة 11


رفع نادي ​لاس بالماس​ رصيده من النقاط الى 14 نقطة في المركز العاشر من ترتيب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز على متذيل ترتيب الموسم الحالي من عمر البطولة نادي ​الميريا​ ضمن الجولة ال 11 من عمر البطولة بهدفين مقابل هدف واحد.
وكان الضيوف لاس بالماس قد نجحوا في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 23 عن طريق منير الحدادي على ارض ملعب لوس خويغوس ميديترانوس، وعند الدقيقة 72 نجح لارجي رامازاني في تسجيل هدف التعادل لالميريا الا ان لاعب لاس بالماس سوري كابا نجح في اهداء فريقه هدف الفوز عند الدقيقة الرابعة من الوقت البدل عن ضائع.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا