آخر المواضيع

الليغا: برشلونة رغم الغيابات يفوز على بلباو بهدف لاعبه الناشىء

 


تخطى نادي ​برشلونة​ كل الغيابات التي ضربته قبل مواجهة اتلتيك ​بلباو​ في الليغا وهزمه بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 10 من البطولة.

هذا الفوز رفع رصيد البرشا الى 24 نقطة في المركز 3 خلف ريال مدريد وجيرونا المتصدرين بينما بقي رصيد بلباو عند 17 نقطة في المركز 6.


البرشا عانى كثيرا بسبب غياب اسماء كبيرة في الفريق من ليفاندوفسكي الى دي يونغ الى غيرهم من النجوم غير انه استطاع الاعتاد على الناشئين الذين دخلوا من مقاعد البدلاء وفرضوا نفسهم نجوما للصف الاول.

اللاعب مارك غويو دخل بديلا في الشوط الثاني واستطاع تسجيل هدف اللقاء الوحيد الذي منح البلوغرانا نقاط المباراة الثلاث الغالية والفوز بنتيجة 1 - 0.

الليغا: التعادل الايجابي بين فياريال وديبورتيفو الافيس


انتهى اللقاء الذي جمع ناديا ​فياريال​ وديبورتيفو ​الافيس​ بنتيجة 1 - 1 وذلك ضمن الجولة 10 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم.

هذا التعادل الذي لا يفيد الطرفان رفع رصيد الغواصات الصفراء الى 9 نقاط في المركز 14 وهو نفس رصيد الافيس انما في المركز 16.

وفي العودة الى اجواء اللقاء انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين 0 - 0 ليبقى الحسم للشوط الثاني.

هذا الشوط شهط تقدم الافيس عبر اللاعب ساو د 48 الا ان الدولي الاسباني جيرارد مورينو عدل الامور من ركلة جزاء ولم تتغير النتيجة مع اطلاق الحكم صافرته لتنتهي المواجهة 1 - 1 بين الطرفين.

الليغا: رايو فاليكانو يخطف فوزا قاتلا امام لاس بالماس


ضمن فعاليات الاسبوع 10 من الليغا الاسبانية خطف نادي ​رايو فاليكانو​ فوزا متاخرا امام نادي ​لاس بالماس​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد فاليكانو الى 16 نقطة في المركز 7 بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 11 نقطة في المركز 12.


الشوط الاول من اللقاء شهد ضياع العديد من الفرص من لاعبي الفريقين وخصوصا لاس بالماس الذي اضاع لاعبه منير الحدادي ركلة جزاء د 34 لينتهي الشوط دون اهداف.

في الشوط الثاني ضغط الفريقان لخطف هدف الفوز والنقاط الثلاث واستطاع اللاعب بيبي من خطف هدف الفوز د 90+1 من ركلة جزاء لينتهي اللقاء 1 - 0.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا