آخر المواضيع

الدوري الاوروبي: ليفربول يذل تولوز بخماسية، انتصار ثمين لـ روما وباير ليفركوزن يقهر كارباغ اغدام

 


الدوري الاوروبي: ليفربول يذل تولوز بخماسية، انتصار ثمين لـ روما وباير ليفركوزن يقهر كارباغ اغدام

ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة ​الدوري الاوروبي​ لكرة القدم، واصل فريق ​ليفربول​ الانكليزي تألقه حيث حقق فوزاً كبيراً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​تولوز​ الفرنسي، وكانت المواجهة التي اقيمت على انفيلد قد انتهت بواقع 5 – 1.


بدأ اللقاء بحماس كبير بين الفريقين، حيث تمكن فريق الريدز من افتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة عبر اللاعب ديوغو جوتا، فيما احرز تيس دالينغا هدف التعادل للفريق الفرنسي خلال الدقيقة 16، ولكن فرحتهم لم تكتمل حيث تلقت شباكهم 4 اهداف متتالية اتت في الدقائق 31، 34، 65 و90 وذلك عبر كل من واتارو ايندو، داروين نونيز، ريان غرافنبيرش ومحمد صلاح، ليمنحوا كتيبة المدرب الالماني يورغن كلوب فوزاً مستحقاً وبواقع 5 - 1.

وفي مباريات اخرى، فاز فريق برايتون على ضيفه اياكس امستردام الهولندي بهدفين نظيفين، وبدوره حقق فريق ​روما​ انتصارا غالياً على منافسه سلافيا براغ التشيكي بواقع 2 - 0، فيما اكتفى فريق شيريف تيراسبورل المولدوفي بالتعادل الايجابي امام سيرفيت السويسري بهدف لمثله، وكان فريق سانت جيلواز قد قلب الطاولة على لاسك لينز النمساوي حيث فاز عليه بنتيجة 2 - 1، بينما اكتسح ​باير ليفركوزن​ الالماني ضيفه كارباغ اغدام من اذربيجان بنتيجة 5 – 1، وحقق فريق ​رين​ فوزاً بشق الانفس على مضيفه باناثينايكوس اليوناني بهدفين لهدف.

الدوري الاوروبي: خسارة مفاجئة لـ وست هام وتألق لافت لـ مارسيليا ومولده

ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة ​الدوري الاوروبي لكرة القدم​، تلقى فريق ​وست هام يونايتد​ الانكليزي خسارة مفاجئة في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​اولمبياكوس​ اليوناني، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب كارايسكاكيس قد انتهت بنتيجة 2 – 1.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين، وذلك قبل ان يتمكن الفريق اليوناني من فرض سيطرته على الكرة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 33 عبر اللاعب كونستانتينوس فورتونيس وذلك قبل ان يعزز زميله رودينيي مارسيلو النتيجة في الدقيقة 45، لتهدأ اجواء المباراة خلال فعاليات الشوط الثاني حيث استعان الفريق اليوناني بالخطة الدفاعية بهدف المحافظة على تقدمه، وبدوره تمكن الفريق الانكليزي من تقليص الفارق حيث احرز اللاعب لوكاس باكيتا الهدف الوحيد لـ وست هام في الدقيقة 87، ولتنتهي المواجهة بواقع 2 - 1.

وفي مباريات اخرى، فاز فريق ​فرايبورغ​ بنتيجة 3 – 1 على منافسه ​باتشكا توبولا​ الصربي، فيما اكتفى فريق ​سبارتا براغ​ التشيكي بالتعادل السلبي خلال مواجهة غلاسكو رينجرز الاسكتلندي، وبدوره انتصر فريق ريال بيتيس بهدف نظيف على اريس ليماسول القبرصي، بينما تعادل ​اتالانتا​ الايطالي بهدفين لمثلهما امام شتورم غرانس النمساوي، فيما انتصر ​مارسيليا​ الفرنسي بنتيجة 3 – 1 على ايك اثينا اليوناني، وكان ​مولده​ النروجي قد اكتسح ضيفه هاكن السويدي بواقع 5 – 1.

دوري المؤتمر الاوروبي: فوز كبير لاستون فيلا وتفوق ليل وكلوب بروج

حقق فريق أستون فيلا فوزاً كبيراً على مستضيفه ألكمار الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المؤتمر الأوروبي.
وسجل الأهداف للفريق الإنكليزي الضيف، ليون بايلي د13، ويوري تيليمانس د23، وأضاف أولي واتكينز الهدف الثالث عند الدقيقة ال51، وجون ماكيغن د56.
وسجل هدف ألكمار الوحيد المهاجم ابراهيم صادق في الدقيقة ال65.
ورفع بهذه الفوز فريق أوناي إيمري رصيدهم عند 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة.

وفي مباريات أخرى جاءت النتائج على الشكل التالي:
فنربخشه التركي 3-1 لودوغوريتس البلغاري
​ليل​ الفرنسي 2-1 سلوفان براتيسلافا السلوفاكي
كلوب بروج البلجيكي 3-1 لوغانو السويسري
أستانا الكازاخستاني 2-1 بالكاني الكوسوفي
خينت البلجيكي 5-0 بريدابليك الآيسلاندي

دوري المؤتمر الاوروبي: سداسيتين لفيورنتينا وفرانكفورت وخسارة لبشكتاش

إكتسح فريق ​فيورنتينا​ الايطالي ضيفه تشوكاريتشكي بستة أهداف نظيفة ضمن مباريات دوري المؤتمر الأوروبي.
وسجل الأهداف لوكاس بيلتران د6 و10، وجوناثان إيكوني د29، وريكادو سوتيل د66 و73 وختم ماكسيم لوبيز مهرجان الأهداف عند الدقيقة ال83، ليرفع الفريق الايطالي رصيده عند 5 نقاط، معيداً خلط أوراق المجموعة.

ومن جهة أخرى دكّ فريق أينتراخت فرانكفورت شباك هايك الفنلندي بسداسية بيضاء ضمن مباريات المجموعة السابعة.
وفي مباريات أخرى جاءت النتائج كالآتي:
باوك 3-2 أبردين
بودو 3-1 ​بشكتاش​
دينامو زغرب 0-1 فكتوريا بلزن
ليغيا وارسو 2-1 زرينجسكي
خينك 0-0 فيرنكفاروس



تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا