آخر المواضيع

الدوري الفرنسي: باريس يتخطى بريست بثلاثة اهداف مقابل هدفين

 


حقّق فريق ​باريس سان جيرمان​ فوزاً صعباً خارج أرضه أمام مستضيفه ​بريست​ بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة العاشرة من ​الدوري الفرنسي​.

وكان الفريق الباريسي قد تقدّم بهدفين متتالييّن في الشوط الأول من عمر المباراة عن طريق اللاعب زايير إيميري د16، وأضاف نجم الفريق ​كيليان مبابي​ الهدف الثاني عند الدقيقة ال28، وسط فشل باريسي في السيطرة على أجواء اللقاء، وتعرّض لعدّة هجمات، مكنّت بريست من تقليص الفارق قبل نهاية الشوط عبر اللاعب ستيف موني.

ومع إنطلاق الشوط الثاني سجّل أصحاب الأرض مباشرةً هدف التعادل عند الدقيقة ال52، وبدلاً من أن يستفيق الفريق الباريسي، كاد أن يتلقى عدّة أهداف، وسط فشل من المدرب لويس إنريكي في إيجاد الحلول، حتّى نجح كيليان مبابي من إنقاذ فريقه في اللحظات الأخيرة من اللقاء وتحديداً عند الدقيقة ال89، بعدما تحصّل فريقه على ركلة جزاء ترجمها لهدف، مهدياً فريقه ثلاث نقاط ثمينة رافعاً رصيد فريقه عند 21 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً.

الليغ 1: ليل يحرم موناكو الصدارة وفوز مونبيلييه على تولوز



ضمن فعاليات الاسبوع 10 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 حرم نادي ​ليل​ نظيره ​موناكو​ من استعادة الصدارة من نيس وهزمه بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد ليل الى 18 نقطة بينما تجمد رصيد موناكو عند 20 نقطة.

وانهى نادي ليل الامور مبكرا بعد ان تقدم 2 - 0 في الشوط الاول عبر كافاليرو د 32 ودياكيتي د 42. في الشوط الثاني حاول موناكو التعويض والعودة الى اجواء اللقاء الا ان ليل عرف كيف يغلق مناطقعه ويمنغ غولوفين ورفاقه من التسحيل لينتهي اللقاء 2 - 0 لصالح ليل.

وفي باقي اللقاءات فاز ​مونبيلييه​ على ​تولوز​ 3 - 0 باهداف ادامز على مرتين وفياض بينما لقاء ​ميتز​ و​لوهافر​ فانتهى 0 - 0.

الليغ 1: خسارة كبيرة ومفاجئة لـ نانت امام لانس


ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تلقى فريق ​نانت​ خسارة كبيرة ومفاجئة في المباراة التي جمعته امام نظيره ​لانس​ على ملعب بوليرت ديليليس، وكانت قد انتهت برباعية نظيفة.


بدأت هذه المواجهة بحذر كبير بين الفريقين، وذلك قبل ان تتلقى شباك فريق لانس الهدف الاول من ركلة جزاء في الدقيقة 27 عبر اللاعب فلوريان سوتوكا، لتهدأ الوتيرة حتى الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 58 حيث عزز اللاعب فاكوندو ميدينا الهدف الثاني، فيما احرز سوتوكا هدفه الثاني والثالث لفريقه خلال الدقيقة 72، وقبل انتهاء الوقت الاصلي للمباراة تمكن اللاعب نيل العيناوي من احراز الهدف الرابع لفريق لانس ليمنحه اريحية لحين انتهائه بواقع 4 – 0.

الليغ 1: ستاد ريمس يعود الى سكة الانتصارات بانتصاره على لوريان


ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، عاد فريق ​ستاد ريمس​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً بشق الانفس خلال المباراة التي جمعته امام نظيره ​لوريان​ على ملعب اوغيست دولون، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف.


انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وليسيطر الحذر على فعاليات الشوط الثاني، وكانت فرص كلا الفريقين خجولة للغاية وذلك لحين تمكن اللاعب جوش ويلسون اسبراند من احراز هدف الفوز في الدقيقة 84، وليمنح بذلك فريقه 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة منحته فرصة التواجد في المركز الرابع مؤقتاً.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا