آخر المواضيع

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يهزم براغا ونابولي يعود بفوز غالٍ من ألمانيا وسقوط بنفيكا


 

ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حقق ​ريال مدريد​ الفوز على مضيفه ​براغا​ البرتغالي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الثلاثاء.

ونجح ريال مدريد أن يضرب مبكرا مستغلاً سيطرته على اللقاء ونجح في الدقيقة 16 أن يسجل عن طريق البرازيلي رودريغو، بعد تمريرة طويلة وصلت لفينيسيوس على الرواق الأيسر واستطاع الأخير أن يتوغل نحو المنطقة ومرر بالعرض لرودريغو الذي وضع الكرة في الشبكة.

واستمرت سيطرة ريال مدريد وسط صعوبات عاشها أصحاب الأرض لكن الأمور بقيت على حالها بنتيجة 1-0 لصالح الملكي.

وفي الشوط الثاني، نجح ريال مدريد في إدراك الهدف الثاني عن طريق نجمه جود بيلينغهام في الدقيقة 61 والذي واصل تألقه منذ انطلاقه إلى صفوف الملكي قادماً من بوروسيا دورتموند.

وجاء رد براغا بشكل سريع حيث تمكّن اللاعب ألفارو دجالو من تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح أصحاب الأرض. واستمرت الامور على حالها ليحقق ريال مدريد الفوز الثالث له ويصل للعلامة الكاملة حتّى الآن برصيد 9 نقاط.

وفي نفس المجموعة، عاد ​نابولي​ من ألمانيا بانتصار غالٍ جاء على حساب ​يونيون برلين​. وسجل جياكومو راسبادوري لصالح نابولي في الدقيقة 65.

وفي المجموعة الرابعة، سقط ​بنفيكا​ على أرضه أمام ريال سوسييداد بنتيجة هدف مقابل لاشيء. وسجل لصالح ريال سوسييداد لاعبه برايس مينديز في الدقيقة 63.


تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا