آخر المواضيع

تصفيات اليورو: سويسرا تنجو من الخسارة امام بيلاروسيا في مباراة مجنونة وفوز لجورجيا والتشيك


 نجا المنتخب السويسري من فخ الخسارة على أرضه وبين جماهيره أمام منتخب ​بيلاروسيا​ وتعادل بثلاثة أهداف لكلا المنتخبين في مباراة مثيرة.

وافتتح جيردان ​شاكيري​ نتيجة اللقاء في الشوط الأول عند الدقيقة ال24 بعد تسديدة قوية سكنت زاوية الحارس، منهياً الشوط الأول بتقدّم السويسريّين وسط جملة من الفرص الضائعة والسانحة لمضاعفة النتيجة.
ووسط الفرص الضائعة من أصحاب الأرض، تمكّن منتخب بيلاروسيا من لكم ​سويسرا​ في ثلاث مناسبات متتالية، بدأها ماكس إيبونغ عند الدقيقة ال61 بعد ضربة رأسية لعرضية لعبها زميله ديميتري أنتيليفسكي
ليعود بعدها بثمانية دقائق فقط اللاعب دينيس بولياكوف ويضيف الهدف الثاني لبيلاروسيا بعد ضربة ركنية أيضًا أنهاها برأسيته.
وعلى الرغم من الضغط السويسري للعودة في النتيجة أضاف صانع الهدف الأول ديمتري أنتيلفسكي الهدف الثالث عند الدقيقة ال84 وسط ذهول وصدمة على جماهير أصحاب الأرض.
لكن رفاق شاكيري لم يستسلموا ونجح النجم الأخير من صناعة الهدف الثاني لزميله مدافع فريق مانشستر سيتي ايمانويل ​اكانجي​ بعد ركلة حرة مباشرة عند الدقيقة 89، ولم تمر دقيقة واحدة حتى سجّل لاعب الوسط البديل زكي أمدوني هدف التعادل لمنتخب بلاده في مباراةٕ مجنونة كاد شاكيري أن يضيف الرابع في الوقت القاتل لولا تدخل أحد المدافعين من على خط المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل، رفع رصيد سويسرا عند 15 نقطة من 7 مباريات في صدارة المجموعة.

وفي مباريات أخرى حقق منتخب جورجيا فوزاً كبيراً على قبرص بأربعة أهداف نظيفة، فيما نجح المنتخب التشيكي من الفوز على جزر الفرو بهدف يتيم.


تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا