آخر المواضيع

الليغ 1: باريس سان جيرمان يعود الى سكة الانتصارات بفوزه المهم على رين

 


ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، عاد فريق ​باريس سان جيرمان​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً مهماً في المباراة التي استضافه بها فريق ​رين​ على ملعب روازون بارك، وكانت قد انتهت بنتيجة 3 – 1.

فرض الفريق الباريسي سيطرته المطلقة على مجريات الشوط الاول حيث تمكنوا من احراز هدفين متتاليين في الدقيقتين 32 و36 عبر كل من فيتينيا واشرف حكيمي، ومع بداية فعاليات الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 56 قلص فريق اصحاب الارض الفارق بهدف كان قد سجله اللاعب امين غويري، وبعد دقيقتين فقط احرز اللاعب راندال كولو مواني الهدف الثالث للفريق الباريسي ليمنحه اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء بواقع 3 – 1.


الليغ 1: تعادل ايجابي لـ لانس امام ليل


ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تمكن فريق ​لانس​ من تحقيق التعادل في اللقاء الذي استضاف به نظيره ​ليل​ على ملعب برليرت ديليليس، وكان قد انتهى بواقع 1 – 1.

بدات هذه المواجهة بحذر كبير بين الفريقين حيث باءت فرص كلا الفريقني بالفشل، وذلك حتى الدقيقة 45 حيث تمكن لاعب فريق ليل بنيامين اندري من افتتاح التسجيل، لتهدأ وتيرة المباراة من جديد حيث فرض فرض الضيوف خطة دفاعية محكمة، وذلك حتى الدقيقة 70 حيث خطف ديفير ماتشادو هدف التعادل في الدقيقة 70، ورغم استلام فريق الضيوف لزمام الامور الا ان فرص كانت خجولة للغاية وذلك لحين انتهاء اللقاء بهدف لمثله.

الدوري الفرنسي: تعادل قاتل لـ ستاد بريست وايقاف مباراة مونبلييه امام كليرمون فوت


ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، حقق ​ستاد بريست​ تعادلاً قاتلاً امام ​تولوز​ بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على فرانسيس جنيه بلي.


تمكن فريق تولوز من افتتاح التسجيل في الدقيقة 26 عبر اللاعب فرانك ماغري، لتهدأ وتيرة المواجهة تدريجيا حيث عاد فريق الضيوف الى الخلف بهدف الحد من خطورة فريق اصحاب الارض الذي شن العديد من الهجمات الخطرة تمكن من خلالها اللاعب مارتن ساتريانو من معادلة النتيجة بهدف كان قد سجله في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء.

وفي مباريات اخرى، خطف فريق ​لوريان​ تعادلاً مهماً في اللقاء الذي استضافه به نظيره ​ليون​ على ملعب غروباما ستاديوم، وكان قد انتهى بواقع 3 – 3، فيما تم ايقاف مباراة فريق مونبلييه امام ضيفه كليرمون فوت بسبب شغب جماهيري.

الدوري الفرنسي: مارسيليا يستعيد نغمة الفوز بثلاثية في مرمى لوهافر


حقق فريق ​مارسيليا​ الفرنسي فوزاً سهلاً على فريق ​لو هافر​ بملعب الفيلودروم الخاص بمارسيليا بثلاثة أهداف لصفر.
وكان الشوط الأول قد شهد هدفي أصحاب الأرض، وجاء الأول بمساعدة مدافع الخصم حيث سجل سانغانتي بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 18، ولم ينتظر بيير إيمريك أوباميانغ ليضيف الثاني لفريقه عند الدقيقة 21.
وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق تعرض لاعب وسط الفريق الضيف رسول إنداي للطرد، بعد إرتكابه لخطأ.


وفي الشوط الثاني واصل مارسيليا ضغطه وكان بإمكانهم مضاعفة النتيجة لعدة مرات، وتمكّن فقط إسماعيليا سار من تسجيل الثالث بصناعة من أوباميانغ عند الدقيقة 84.

وبهذا الفوز رفع فريق مارسيليا رصيده عند 12 نقطة من 8 مباريات في المركز السادس، كاسراً سلسلة النتائج السلبية.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا