آخر المواضيع

محمد ووالدته وربيع ووليد ومحمد دلايكة هم ضحايا مجزرة بسمة طبعون.


 لقي الشاب محمد حسين دلايكة ووالدته وقريبهما ربيع دلايكة والشقيقان وليد ومحمد دلايكة مصرعهم الأربعاء اثر تعرضهم لإطلاق نار في بسمة طبعون، بينما أصيب رجل آخر بجراح متوسطة نقل على اثرها للعلاج في مستشفى رمبام. 

أعمار القتلى على النحو التالي:

فتى (14 عامًا) وشقيقه (17 عامًا) وقريب العائلة (25 عامًا) وسيدة في الأربعينات وابنها بالعشرينات من عمره. يشار إلى أنّ والد الشاب وزوج السيدة أصيب بجراح متوسطة وهو الآن في مستشفى رمبام. 

تمّ استدعاء الطواقم الطبية إلى مسرح الجريمة وهناك تمّ إقرار وفاة المصابين الخمسة، 3 شبان وشابتين، ويشار إلى أنّ إطلاق النار تمّ بعد ساعات من تصفية عاطف أبو كليب داخل سيارته في حيفا، ووفقًا للشبهات فإنّ الحديث يدور حول قتل بهدف الانتقام.

ووصل بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "المفتش العام لشرطة إسرائيل وصل الى موقع الجريمة في بسمة طبعون. تلقى المفتش العام للشرطة لمحة عن الحادثة من قبل قائد شرطة الساحل اللواء داني ليفي ومن قائد شعبة الإستخبارات العميد درور آساف. أوعز المفتش العام بإحضار كافة الوسائل التكنولوجية المتوفرة في الشرطة والقوات بما فيها من وحدة لاهاف 433 ووحدات قطرية أخرى الى المكان" إلى هنا نصّ البيان.

هذا وفي حديثه قال المسعف من طاقم نجمة داوود الحمراء: "الحديث يدور حول حادثة صعبة للغاية، وصلنا إلى المكان ووجدنا 6 مصابين في المكان وهم يعانون من درجات إصابات متفاوتة، وعلى الفور بدأنا بالقيام بالفحوصات الطبية، ولكن للأسف اضطررنا من إقرار وفاة 5 من بين المصابين بعد أن وجدناهم دون علامات للحياة، والمصاب السادس (49 عامًا) أحيل للعلاج في المستشفى" بحسب البيان. 

وأفادت مصادر محلية بأن الجناة اقتحموا منزلا في بسمة طبعون، وشرعوا بإطلاق النار بشكل عشوائي على جميع من تواجد في باحته؛ كما طاردوا آخرين إلى داخل المنزل.

والضحايا في بسمة طبعون هم محمد حسن دلايكة (25 عاما) ووالدته (49 عاما)، بالإضافة إلى ثلاثة من أبناء عمومته؛ الشقيقان وليد ومحمد دلايكة (14 و17 عاما) وربيع دلايكة (في العشرينات من عمره).






اقرأ/ي أيضًا : مقتل عاطف ابو كليب (50 عامًا) رميًا بالرصاص في مدينة حيفا - شاهدوا فيديو اطلاق النار في وضح النهار


اقرأ/ي أيضًا : مقتل 5 أفراد من عائلة دلايكة اثر تعرضهم لإطلاق نار


تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا