آخر المواضيع

مان سيتي يعزز صدارته بثنائية في مرمى الفوريست وتعادل لكريستال بالاس وفولهام


 حقّق فريق ​مانشستر سيتي​ فوزه السادس هذا الموسم توالياً في ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، وجاء هذه المرة على حساب نوتنغهام فوريست بهدفين دون رد على ملعب الغتحاد.

وبدأ فريق ​غوارديولا​ المباراة بشكلٍ مميّز وتمكنوا من إفتتاح التسجيل مباشرةً عند الدقيقة السابعة عن طريق فيل فودين بعد لعبة جماعية جميلة، ختمها فودين من عرضية من كايل والكر، وإستمر ضغط السيتي السريع حتى أضاف ​ايرلينغ هالاند​ الهدف الثاني عند الدقيقة 14، عبر رأسية محكمة من المهاجم النروجي، وينتهي الشوط الأول على هذا الحال بضغط كبير من السيتي وفرص عديدة ضائعة.

ومع بداية الشوط الثاني مباشرةً تعرض لاعب السيتي رودري إلى طرد بالبطاقة الحمراء بعد شجار مع مهاجم الفوريست، مما أجبر غوارديولا على إكمال اللقاء ب10 لاعبين، وعلى الرغم من الطرد إلا أن زخم السيتي لم ينخفض كثيرا، فنجح فريق مانشستر في أن يتماشى مع المباراة حتى صافرة النهاية، ليرفع غوارديولا رصيد فريقه إلى 18 نقطة من 6 مباريات معززاً صدارته في جدول البريمييرليغ.

وفي مباريات أخرى تعادل ​فولهام​ مع ​كريستال بالاس​ سلبياً من دون أهداف.

وتعادل فريق لوتون تاون على أرضه مع وولفرهامبتون بهدف في كل شبكة.



الدوري الانكليزي: مانشستر يونايتد يعود لسكة الانتصارات بهدف نظيف على بيرنلي




عاد ​مانشستر يونايتد​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد الفوز على ​بيرنلي​ على أرض الأخير بهدف لصفر ضمن الجولة السادسة من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.

هذا وبدأ الشياطين الحمر المباراة بشكلٍ متحفظ ومن دون ممارسة الضغط العالي، وعلى الرغم من عدم السيطرة طيلة الشوط الأول إلا أن المانيو تمكنوا من هز الشباك مرتين، ففي المرة الأولى رفض الحكم هدف اليونايتد والذي جاء عن الطريق المدافع إيفانز، لوجود تسلل، ولكن عاد البرتغالي برونو فرنانديز ليسجل هدف التقدم ليونايتد قبل انتهاء الشوط الأول وتحديداً عند الدقيقة 45 بعد تسديدة سكنت شباك الحارس ترافورد.

وفي الشوط الثاني استمر اداء اليونايتد وبيرنلي على حاله دون أية محاولات مثمرة للتسجيل، ليحقق اليونايتد ثلاث نقاط مهمة اعادته لسكة الفوز ورفعت رصيد الفريق الى 9 نقاط.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا