آخر المواضيع

سقوط باريسي أول في الدوري الفرنسي على يد نيس بثلاثية


 سقط فريق ​باريس سان جيرمان​ للمرة الأولى هذا الموسم في فخ الخسارة، بعد أن تلقى الفريق خسارةً بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام فريق نيس ضمن إطار مباريات الجولة الخامسة من ​الدوري الفرنسي​.

وكان نيس قد إفتتح التسجيل عبر المهاجم النيجيري موفي عند الدقيقة 21 ليعود بعدها ​كيليان مبابي​ ويعادل النتيجة مباشرة عند الدقيقة 29 بعد عرضية من أشرف حكيمي

وفي الشوط الثاني قلب فريق نيس الموازين فعلى الرغم من الاستحواذ الباريسي على الكرة ، إلا أن كلمة الغلبة كانت لنيس بهدفين عند الدقيقة 53 عن طريق اللاعب لابوردي ويعود موفي عند الدقيقة 69 ويقضي على أمال باريس بالعودة، رغم تسجيل كيليان مبابي لهدف تقليص الفارق عند الدقيقة87 لكي يتكبد لويس انريكي أول خسارة له هذا الموسم في الدوري.

الليغ ١: بريست يقفز ٧ مراكز ليخطف الوصافة بفوزه امام ريمس وانتصار نانت




ضمن فعاليات الجولة الخامسة من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ ١ "، حقق نادي ​نانت​ فوزه الاول هذا الموسم بفوزه امام ​كليرمون​ وبواقع ١-٠ ليعزز موقعه في المركز ١٥ وخلفه كليرمون في المركز ١٦.

وفي الشوط الاول سيطر لاعبو نانت على مجرياته بشكل كبير وسنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولكن الفعالية الهجومية للاعبي الكناري كانت غائبة امام المرمى وبدوره لم ينجح لاعبو كليرمونت من مجاراة خصمهم لينتهي هذا الشوط سلبيا" بين الجانبين.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن نانت من خطف هدف التقدم غبر موسيز سيمون في الدقيقة ٤٩ بعد تمريرة حاسمة من فلوران موليت وبعدها حاول لاعبو كليرمون الضغط من اجل القيام بردة فعل سريعة ولكن محاولاتهم كانت محدودة بشكل كبير ليخفقوا في القيام بأي ردة فعل تذكر لتنتهي المباراة بفوز نانت وبواقع ١-٠.

وفي باقي المباريات، صعد بريست ٧ مراكز دفعة واحدة ليخطف المركز الثاني في جدول الترتيب بفوزه امام ريمس وبواقع ٢-١، بينما حسم التعادل وبواقع ٢-٢ اللقاء الذي جمع بين ​مونبيلييه​ و​ستراسبورغ​.


الليغ 1: ليل يفرط بتقدمه وينقاد لتعادل مرير امام رين


ضمن فعاليات الجولة الخامسة من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ ١ "، انقاد نادي ​ليل​ الى تعادل مرير امام ​رين​ وبواقع ٢-٢ بعد ان كان متقدما" بهدفين دون رد.
وفي الشوط الاول سيطر لاعبو ليل على مجرياته وسط تكتل دفاعي كبير من جانب لاعبي رين ولكن رغم سيطرة لاعبي ليل الا ان خطورتهم كانت محدودة بشكل كبير الا ان تمكن ليني يورو من خطف هدف التقدم في الدقيقة ٣٣ بعد تمريرة حاسمة من ريمي كابيلا لينتهي هذا الشوط بتقدم ليل وبواقع ١-٠.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو ليل سطوتهم الكبيرة على اللقاء وسط قلة حيلة لاعبي رين وتمكن بافودي دياكيتي من خطف هدف ثاني لليل في الدقيقة ٦٨ ليعزز حظوظ فريقه اكثر في اللقاء وسط معاناة كبيرة للاعبي رين في القيام بأي ردة فعل تذكر وفي الدقيقة ٧٤ قلص لورينز اسينيون الفارق لرين قبل ان يتمكن المغربي ابراهيم صلاح من خطف هدف التعادل لرين في الدقيقة ٨٩ لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع ٢-٢.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا