آخر المواضيع

الليغ1: باريس سان جيرمان يلتهم اولمبيك ليون برباعية في معقله

 


ضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ ١ "، حقق ​باريس سان جيرمان​ فوزا" كبيرا" امام اولمبيك ​ليون​ وبواقع ٤-١ حيث قدم ابناء المدرب لويس انريكي اداء هجومي ممتاز.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو الفريق الباريسي اداء هجومي قوي حيث نجح كيليان مبابي من افتتاح التسجيل في الدقيقة ٤ من ضربة جزاء، وبعدها تمكن اشرف حكيمي من مباغتة دفاع ليون بهدف ثاني في الدقيقة ٢٠ ولم ينجح لاعبو ليون من مجاراة الواقع وسط اداء هجومي كبير من جانب ابناء المدرب لويس انريكي ونجح ماركو اسينسيو من خطف هدف ثالث للفريق الباريسي في الدقيقة ٣٨ بعد تمريرة حاسمة من اوغارتي قبل ان يختتم مبابي مسلسل اهداف هذا الشوط في الدقيقة ٤٧ لينتهي هذا الشوط بتفوق بي اس جي وبواقع ٤-٠.

وفي الشوط الثاني واصل الفريق الباريسي سطوته الكبيرة على مجريات اللقاء واهدر لاعبو ال بي اس جي العديد من المحاولات الخطيرة امام المرمى وبدوره تحسن اداء ليون حيث نجحوا في تهديد مرمى الفريق الباريسي ولكن الحظ عاندهم امام المرمى، كان عثمان ديمبيلي الخطر المحدق على مرمى ليون حيث اهدر العديد من المحاولات الخطيرة ليخفق في خطف اهداف اخرى لفريقه وفي الدقيقة ٧٣ تمكن كورينيتن توليسو من ترجمة ضربة جزاء بنجاح ليقلص الفارق وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير لتغيب الفرص الحقيقية وتنتهي المباراة بفوز الفريق الباريسي وبواقع ٤-١.


الليغ 1: فوز لو هافر وليل وتعادل ميتز

ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الليغ 1 الفرنسية حقق نادي ​ليل​ فوزا صعبا على حساب ضيفه نادي ​مونبيلييه​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد ليل الى 7 نقاط بينما تجمد رصيد مونبيلييه عند 4 نقاط.


وفي العودة الى اجواء اللقاء سجل هدف الفوز لنادي ليل اللاعب يازجي د 2 من عمر المواجهة. يذكر ان نور الدين عادل لمونبيلييه د 88 الا ان الحكم الغى الهدف بسبب التسلل.

وفي باقي المباريات فاز ​لو هافر​ على لوريان بنتيجة 3 - 0 باهداف كوزاييف واليوي ومبيمبا اما لقاء ​ميتز​ وستاد ​ريمس​ فانتهى بالتعادل الايجابي 2 - 2 فيما بينهما.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا