آخر المواضيع

الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان يسقط في فخ االتعادل امام تولوز


فشل نادي ​باريس سان جيرمان​ في الحفاظ على تفوقه في مباراة الجولة الثانية من عمر ​الدوري الفرنسي​ بعد سقوطه في فخ التعادل امام نادي ​تولوز​ على ارض ملعب بلدية تولوز بهدف لكل فريق. وكان الفريق الباريسي قد احتاج الى الانتظار حتى الدقيقة 62 من عمر اللقاء ليفتتح التسجيل عن طريق اللاعب البديل كيليان مبابي، بعد ست دقائق فقط على دخول اللاعب الفرنسي الذي نجح في ترجمة ركلة جزاء الى هدف.
وقبل ثلاث دقائق فقط على نهاية الوقت الاصلي نجح اصحاب الارض في معادلة الارقام من نقطة الجزاء ايضاً عن طريق زكريا ابو خلال.

الليغ 1: موناكو يتخطى ستراسبورغ ويعتلي صدارة الترتيب مؤقتا


ضمن فعاليات الجولة الثانية من الليغ 1 الفرنسية حقق نادي ​موناكو​ انتصاره الثاني تواليا بعد تخطيه نظيره ​ستراسبورغ​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد موناكو الى 6 نقاط في صدارة الترتيب بينما تجمد رصيد ستراسبورغ عند 3 نقاط من فوز وخسارة.

وتقدم موناكو سريعا في الشوط الاول بهدفين عبر لاعبه مينامينو. وفي الشوط الثاني تابع سيطرته على المواجهة واضاف هدفا ثالثا عبر هدافه وسام بن يدر ليطبق على نقاط المباراة الثلاث ويتصدر الترتيب مؤقتا.

الليغ 1: تعادل نيس ولوريان وفوز ريمس وبريست


ضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ ١ "، حسم التعادل الايجابي وبواقع ١-١ اللقاء الذي جمع بين ​لوريان​ و​نيس​ وكانت المباراة قوية وحماسية بين الجانبين.
وفي الشوط الاول سيطر لاعبو نيس بشكل كبير على مجرياته وكانت بداية اللقاء متكافئة بين الجانبين ولكن سرعان ما نجح نيس من فرض ايقاعه الهجومي ولكن الفعالية الهجومية غابت عنهم امام المرمى، وبدوره كان للاعبي لوريان بعض المرتدات الخطيرة ولكن بدون اي خطورة تذكر لينتهي هذا الشوط سلبيا" بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو نيس ضغطهم وسيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وسط تكتل دفاعي من جانب لاعبي لوريان والذين فشلوا في القيام بأي مبادرة وفي الدقيقة ٦٤ تمكن لاعب نيس ايفان غيسان من خطف هدف التقدم لفريقه وبعدها لجأ مدرب لوريان لو بري الى اجراء تبديلات هجومية لفريقه في محاولة لخطغ هدف التعادل، وفي الدقيقة ٧٧ تمكن سيرين ديكوري من خطف هدف التعادل للوريان لتشتعل المباراة بشكل كبير بين لاعبي الفريقين ولم ينجح اي من الجانبين في تغيير النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع ١-١.
وفي باقي المباريات، حقق نادي ​ريمس​ الفوز امام ​كليرمون​ وبواقع ٢-٠، فيما تمكن نادي بريست من الفوز امام لوهافر وبواقع ٢-١.

الليغ 1: ليل ينجح في التفوق على نانت ليحقق فوزه الاول


ضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ ١ "، تمكن نادي ​ليل​ من تحقيق فوزه الاول هذا الموسم بعد ان نجح في التفوق على خصمه ​نانت​ وبواقع ٢-٠.
وكان الشوط الاول حماسيا" بين لاعبي الفريقين وسيطر لاعبو ليل على الكرة بشكل اكبر وسنحت لهم بعض الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى ليخفقوا في استغلال سيطرتهم وبدوره كان للاعبي نانت بعض المرتدات الخطيرة والتي هددوا بها مرمى ليل ولكن الحظ عاندهم لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو ليل تفوقهم وسيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وسط اداء دفاعي بحت من جانب لاعبي نانت والذين فشلوا في مجاراة خصمهم، وفي الدقيقة ٦٦ تمكن مهاجم ليل جوناثان دايفيد من خطف هدف التقدم وبعدها حاول مدربي الفريقين اجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين الاداء الهجومي بشكل اكبر ، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة نجح لاعبو نانت من تهديد مرمى ليل وتمكن الفريق الكناري من استغلال طرد لاعب ليل الكساندرو في الدقيقة ٧٩ ليسجل ستريدير ابوا هدف التعادل في الدقيقة ٨٢ ولكن سرعان ما الغى حكم اللقاء هذا الهدف لوجود تسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو وفي الدقيقة ٩٤ خطف آدم اوناس هدف ثاني لليل لتنتهي المباراة بفوز ليل وبواقع ٢-٠.

الليغ 1: مونبيليه يتقدم الى الصدارة مؤقتاً


تقدم نادي ​مونبيليه​ الى صدارة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم مؤقتاً بعد ان نجح في الفوز على نادي ​ليون​ في الجولة الثانية من عمر الموسم الجديد برباعية مقابل هدف واحد، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب اولمبيك ليونيس في ليون.
وكان الضيوف قد افتتحوا التسجيل عند الدقيقة 20 عن طريق ارناود نوردين، والغى الحكم هدف لايكور ادامز عند الدقيقة 29، قبل ان يسجل موسى التماري الهدف الثاني عند الدقيقة 39. عاد تماري في الشوط الثاني وسجل الهدف الثالث لمونبيليه عند الدقيقة 66، قلص الكساندر لاكازيت الفارق عند الدقيقة 69، قبل ان يتعرض للطرد عند الدقيقة 80، ليعود ادامز ويسجل الهدف الرابع لمونبيليه عند الدقيقة 89


 

 

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.

    ردحذف

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا