آخر المواضيع

الموجز الرياضي : رونالدو يقود النصر للمجد العربي، لايبزيغ يذل البايرن بحضور كاين، الريال يتفوق على بلباو وتعادل باريس وفوز كبير لنيوكاسل





 اعلنت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​ يرغب في البقاء مع نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي خلال الفترة المقبلة.
واوضحت هذه المصادر ان مبابي يريد البقاء في الـ بي ىس جي، وسوف تستأنف المحادثات قريبًا من أجل تجديد عقده مع النادي الباريسي.

الليغا: ​ريال مدريد​ يحقق الفوز على بلباو
حقق فريق ​ريال مدريد​ فوزاً ثميناً في المواجهة التي جمعته امام مضيفه ​اتلتيك بلباو​، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان ماميس ضمن منافسات الجولة الاولى من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​ قد انتهت بهدفين نظيفين.


كأس السوبر الالماني: لايبزيغ يذل البايرن امام كاين

تفوق نادي ​رد بل لايبزيغ​ على منافسه في ​كاس السوبر الالماني​ لكرة القدم نادي ​بايرن ميونيخ​ بثلاثية دون رد في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الاليانز ارينا.

الليغ ١: باريس يبدأ الموسم بالتعادل

اكتفى فريق ​باريس سان جيرمان​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته نظيره ​لوريان​ على ملعب بارك دي برانس، وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى في ​الدوري الفرنسي​ لكرةالقدم.

البريمييرليغ: فوز كبير ل​نيوكاسل يونايتد​

تقدم نادي ​نيوكاسل يونايتد​ الى صدارة ​الدوري الانكليزي الممتاز​ لكرة القدم مؤقتاً بعد ان سجل اكبر عدد من الاهداف في مباريات الجولة الاولى حتى الان، حيث نجح نيوكاسل في الفوز على ​استون فيلا​ بخماسية مقابل هدف واحد.

رونالدو يقود النصر للمجد العربي

قاد النجم البرتغاليلنادي ​النصر​ ​كريستيانو رونالدو​ فريقه الى احراز اول القابه لهذا الموسم بعد فوزه بنهائي كاس الملك سلمان لاول مرة في تاريخ الفريق، متفوقاً على نادي ​الهلال​ على الرغم من النقص العددي الذي عانى منه الفريق الاصفر، بهدفين مقابل هدف واحد بعد احتكام الفريقين الى شوطين اضافيين بعد انتهاء الوقت الاصلي من عمر اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

متفرقات:

اعلنت مصادر صحفية أن نادي ​​تشيلسي​​ الإنكليزي يستهدف التعاقد مع الدنماركي ​​كاسبر شمايكل​​ حارس مرمى ​نيس​ الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية

فازت منتخب ​​جورجيا​​ لكرة السلة على ​الاردن​ في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين خلال الفترة التي تسبق انطلاق نهائيات كاس العالم 2023 التي ستلعب على الاراضي الاندونيسية، وكان المنتخب الجورجي قد فاز بفارق 17 نقط وبواقع 86 – 69


كشفت مصادر صحفية ان نادي ​ريال مدريد​ الاسباني توصل لاتفاق شفهي مع الحارس كيبا اريزبالاغا لحسم صفقة بديل ​تيبو كورتوا​، الذي سيغيب عن الفريق الملكي لفترة طويلة، بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي بالركبة اليسرى، وسيخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة

كشفت تقارير صحفية ان ادارة نادي ​​برشلونة​​ الاسباني اقتربت من إغلاق صفقة اللاعب ​كانسيلو​ على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،

انحصر لقب ​البطولة العربية بالتنس​ التي ينظمها ​نادي برمانا​ على ملعب مدرسة برمانا العالية، برعاية "كومهو"، بين اللبناني ​هادي حبيب​ والتونسي ​معز الشرقي​، بعدما حقق كل منهما فوزاً في الدور نصف النهائي الذي اقيم السبت.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا