آخر المواضيع

طوبا الزنجرية: مقتل الشاب محمد انور عمر واصابة اخر اثر تعرضهما لاطلاق نار


 لقي مساء السبت الشاب محمد انور عمر (22 عاما) من طوبا الزنجرية مصرعه واصيب شاب اخر بجراح خطيرة، اثر تعرضهما لاطلاق نار . وتحقق الشرطة في ملابسات الجريمة.

وقال المسعف في نجمة داود الحمراء ، إيغال بن أوديز ، إن "القتيل الذي أصيب بجروح حرجة في جسده كان فاقداً للوعي. أجرينا فحوصات طبية لكنه لم يكن لديه أي علامات تدل على حياته ولم يكن أمامنا خيار سوى اقرار وفاته ".


إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.

    ردحذف

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا