آخر المواضيع

الدوري الايطالي: ميلان يكتسح تورينو وسقوط لـ روما

 

ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، واصل فريق ​ميلان​ تألقه حيث اكتسح ضيفه ​تورينو​ بنتيجة 4 – 1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السان سيرو.


بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين، وتمكن اللاعب كريستيان بوليسيتش من افتتاح التسجيل في الدقيقة 33، ليرد عليه بيير شورس سريعاً محرزاً هدف التعادل بعد 3 دقائق فقط، ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث تلقت شباكهم 3 اهداف متتالية عبر النجم اوليفيه جيرو الذي سجل هدفين من ركلتين جزاء في الدقيقتين 43 و65، فيما احرز تيو فرنانديز هدفاً في الدقيقة 45، ليمنحا فريقهما اريحية كبيرة حتى انتهاء المباراة بواقع 4 – 1.

وفي مباراة اخرى، تلقى فريق ​روما​ الخسارة امام مضيفه ​هيلاس فيرونا​ بهدفين لهدف.


الكالتشيو: مونزا ينتصر على امبولي وفوز صعب لـ فروسينوني



حقق فريق ​مونزا​ الانتصار خلال اللقاء الذي اقيم في عقر داره والذي جمعه امام نظيره ​امبولي​ ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، وكان قد انتهى بواقع 2 – 0.

بدأت هذه المواجهة بحذر كبير بين الفريقين وقب انتهاء فعاليات الشوط الاول افتتح اللاعب اندريه كولباني التسجيل ليمنح فريق اصحاب الارض بعض الافضلية، وذلك قبل ان يسجل هدفه الالثاني في الدقيقة 53، لتهدأ وتيرة المواجهة من جديد حيث عاد كلا الفريقين الى الخلف معتمدين الخطط الدفاعية لحين انتهاء اللقاء بهدفين نظفين لصالح فريق مونزا.

وفي مباراة اخرى، حقق فريق ​فروسينوني​ فوزاً قاتلاً على ضيفه ​اتالانتا​ وبواقع 2 – 1.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا