آخر المواضيع

الكالتشيو: يوفنتوس يتعثر امام بولونيا ونابولي يهزم ساسولو بثنائية وخسارة لاتسيو امام جنوى

 

الكالتشيو: يوفنتوس يتعثر امام بولونيا وليتشي يعود من بعيد امام فيورنتينا




ضمن فعاليات الجولة الثانية من الكالتشيو الايطالي انقاد نادي ​يوفنتوس​ لتعادل مرير امام ضيفه نادي ​بولونيا​ وبنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل رفع رصيد اليوفي الى 4 نقاط بينما حقق بولونيا نقطته الاولى هذا الموسم.

وتقدم الضيوف في الشوط الاول 1 - 0 بهدف اللاعب فيرغسون وبالرغم من كل المحاولات انتهى الشوط على هذه النتيجة. في الشوط الثاني سجل اليوفي هدف التعادل الا ان الحكم الغاه بعد العودة لتقنية الفيديو الا ان الصربي فلاهوفيتش انهى الجدل وسجل التعادل براسية محكمة لينتهي اللقاء 1 - 1.

وفي لقاء مثير اخر تقدم ​فيورنتينا​ 2 - 0 على ​ليتشي​ بهدفي غونزاليس ودنكان الا ان الضيوف عادوا وسجل مرتين عبر رافيا وكريستوفيتش لينتهي اللقاء بالتعادل بينهما 2 - 2.


الكالتشيو: نابولي يهزم ساسولو بثنائية وخسارة لاتسيو امام جنوى


ضمن فعاليات الجولة الثانية من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم الكالتشيو حقق نادي ​نابولي​ حامل اللقب فوزه الثاني تواليا بعد ان تخطى ​ساسولو​ العنيد بنتيجة 2 - 0.


هذا الفوز رفع رصيد نابولي الى 6 نقاط من مباراتين بينما تجمد رصيد ساسولو عند 0 نقاط في المراكز المتاخرة في الترتيب.

الشوط الاول من اللقاء انتهى 1 - 0 لصالح نابولي بهدف اللاعب اوسيمين من ركلة جزاء. وفي الشوط الثاني تعرض لاعب ساسولو لوبيز للطرد فاستفاد نابولي لاضافة هدف ثان عبر قائده دي لورينزو ويحافظ على النتيجة حتى نهاية المباراة.

وفي لقاء اخر عاد ​جنوى​ من ميدان ​لاتسيو​ بفوز غال وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب ريتيغي د 16 من عمر الشوط الاول للقاء.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا