آخر المواضيع

ليفربول يخشى فقدان نجمه الأول.. هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي؟


 يتواصل الحديث في الصحف والمواقع البريطانية عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول وإمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، أسوة بالعديد من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز وخاصة زملاءه السابقين روبيرتو فيرمينو وجوردان هندرسون وفابينو الذين ودعوا "الريدز" ورحلوا إلى أهلي جدة والاتفاق واتحاد جدة على التوالي.


هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي؟

وذكر موقع liverpoolecho المهتم بأخبار نادي ليفربول وجود اهتمام حقيقي من قبل مسؤولي الدوري السعودي للتعاقد مع صلاح، الأمر الذي يثير قلق مسؤولي الفريق.

وأشار إلى أن صندوق الاستثمار السعودي وضع عينه على ضم صلاح لأحد الأندية السعودية بالفعل، ولكن بدءاً من موسم 2024-2025 وليس في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف أن اسم صلاح يتصدر قائمة من نجوم كرة القدم العالمية الذين تنوي السعودية التعاقد معهم في صيف عام 2024 ومن بينهم البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

وخلال الفترة الماضية ارتبط اسم صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي؛ حيث طالب حافظ المدلج الذي تقلد مناصب عدة في الاتحادين الآسيوي والسعودي أندية بلاده بالتعاقد مع قائد منتخب مصر.

وقال المدلج في تصريحات أبرزتها صحيفة as الإسبانية في يونيو/حزيران الماضي: "يجب أن نبدأ العمل من أجل الحصول توقيع محمد صلاح لأنه يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي وأوروبا، أعتقد أنه لا يزال لديه تصميم على كسر بعض الأرقام القياسية مع ليفربول، لذلك آمل في حال لم يأت الآن أن يفعل ذلك في المستقبل".

أرقام محمد صلاح مع ليفربول
وانضم محمد صلاح لليفربول قادماً من روما عام 2017، وخاض معه 305 مباريات في جميع البطولات سجل خلالها 186 هدفاً وقدم 79 تمريرة حاسمة، وتُوج بجميع الألقاب الممكنة محلياً وأوروبياً وعالمياً وهي الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، كأس الدرع الخيرية (السوبر الإنجليزي)، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية.

ويستعد صلاح لبدء موسمه السابع مع ليفربول حين يلعب "الريدز" ضد تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم الأحد 13 أغسطس/آب 2023.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا