آخر المواضيع

ريال مدريد يستهل مشواره في الدوري الإسباني بالفوز على أتلتيك بيلباو


 حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على حساب نظيره أتلتيك بيلباو، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "سان ماميس" في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.


ونجح رودريغو في تسجيل هدف ريال مدريد الأول، بعد خطأ دفاعي من أتلتيك بلباو، حيث استغل كارفاخال الموقف، الذي يمرر الكرة إلى النجم البرازيلي، الذي سددها بطريقة قوية في شباك أوناي سيمون.

وفي الدقيقة 39 أحرز جود بيلينغهام الهدف الثاني لصالح ريال مدريد، حيث جاء بعد ركلة ركنية لصالح ريال مدريد، حيث وصلت الكرة إلى بيلينغهام الذي سددها بلمسة رائعة في شباك أصحاب الأرض.

واضطر كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إلى إجراء تغيير في الدقيقة 50 بإخراج إيدر ميليتاو بعد تعرضه لإصابة قوية، والدفع بزميله الألماني أنطونيو روديغر.

وسيطر أتلتيك بلباو على الكرة في الشوط الثاني، ولكن الحظ لم يحالفهم في تقليص الفارق.

ولم يظهر فينيسيوس جونيور بالمستوى المطلوب منه، حيث قدم أداء متذبذا، قبل خروجه كبديل في الدقيقة 79.

بهذه النتيجة، وضع ريال مدريد أول 3 نقاط في رصيده بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وأصبح بيلباو دون رصيد.


الليغا: جيرونا يفاجئ طموح سوسييداد ويجره للتعادل



ضمن فعاليات الجولة الاولى من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، انقاد ​ريال سوسييداد​ الى التعادل امام ​جيرونا​ وبواقع 1 - 1 وكانت المواجهة متكافئة مع فرص قليلة من الجانبين.
وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي سوسييداد حيث تمكن اللاعب تاكيفوزا كوبو من منح الفريق الباسكي هدف سريع في الدقيقة 5 ، وهذا الهدف اشعل اجواء اللقاء ليبدأ لاعبو جيرونا الصغط بقوة على مرمى الخصم ولاحت لهم بعض الفرص الضائعة وبدروه لم تهدأ خطورة لاعبي سوسييداد ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم لينتهي هذا الشوط بتقدم الفريق الباسكي وبواقع 1 - 0.
وفي الشوط الثاني حاول لاعبو سوسييداد استغلال تقدم لاعبي جيرونا الى الامام ليتحصل الفريق الباسكي على العديد من المحاولات الخطيرة ولكن الفعالية الهجومية غابت امام المرمى ليلجأ بعدها المدرب ميشيل الى اجراء 3 تعديلات هجومية على فريقه في محاول للضغط والفعالية الهجومية وفي الدقيقة 72 تمكن ارتيم دوفبيك من معادلة النتيجة لجيرونا لتشتعل المباراة بشكل كبير بين الجانبين، وفي الدقائق الـ 15 الاخيرة ضغط لاعبو سوسييداد بشكل كبير في محاولة لاقتناص هدف الفوز ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1 - 1.


الدوري الاسباني: فالنسيا يقتنص الفوز من عقر دار اشبيلية


 تمكن ​فالنسيا​ من تحقيق فوز قاتل على ملعب سانشيز بيزخوان امام إشبيلية بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.


وتقدم الخفافيش في النتيجة في الدقيقة 60 من مختار دياكابي.

وسجل المغربي يوسف النصيري هدف التعادل للفريق الاندلسي في الدقيقة 70 برأسية بعد عرضية من الإسباني سوسو.


وبعد 11 دقيقة، أشهر الحكم البطاقة الحمراء الأولى في الموسم في وجه لويك بادي مدافع الفريق الأندلسي.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي، سجل خافي غييرا هدف الانتصار لصالح فالنسيا، لينتهي اللقاء بفوز الاخير بنتيجة 2-1.

هذا ويلعب ​اشبيلية​ يوم الأربعاء القادم أمام مانشستر سيتي في نهائي السوبر الأوروبي.

الدوري الإسباني: الميريا يخسر على ارضه امام فاليكانو


في افتتاح بطولة ​الدوري الإسباني​، تعرض فريق ألميريا لهزيمة أمام ضيفه ​رايو فاليكانو​ بنتيجة 2-0 في المباراة التي أُقيمت على ملعب ميستايا. في الشوط الأول، سيطر رايو فاليكانو على وسط الملعب وحاصر فريق ألميريا، مما أتاح لهم تسجيل هدفين والتقدم في النتيجة.


في الشوط الثاني، حاول ألميريا العودة في المباراة وخلق العديد من الفرص أمام مرمى رايو فاليكانو، ولكن التنظيم الدفاعي للفريق الضيف منع لاعبي ألميريا من تسجيل أهداف. أما في ما خص أهداف المباراة فقد سجلها إزي بالاوزون في الدقيقة 20 وراندي نتيكا في الدقيقة 28، كليهما من ركلة جزاء.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا