آخر المواضيع

الليغا: تعادل سلبي خشن بين برشلونة وخيتافي

 


ضمن فعاليات الاسبوع الاول من الليغا الاسبانية لكرة القدم اكتفى نادي ​برشلونة​ بالتعادل السلبي مع مضيفه ​خيتافي​ في اللقاء الخشن الذي جمع بينهما والذي شهد 7 بطاقات صفراء و 3 بطاقات حمراء ( لاعبان + المدرب تشافي )

الشوط الاول من اللقاء كان خشنا بين الفريقين خصوصا مع التدخلات العنيفة من لاعبي خيتافي على ضيوفهم مما ادى الى فقدان اعصاب البرازيلي رافينيا الذي تهور وضرب مدافع الفريق المدريدي ليتم طرده وينتهي الشوط من دون اهداف وبلاعب ناقص للبلوغرانا.

في الشوط الثاني تحسنت الامور بعض الشيء خصوصا بعد طرد ماتا من خيتافي ليكمل الفريقان الدقائق المتبقية ب 10 لاعبين. حاول البرشا الاستفادة وخطف النقاط الثلاث الا ان كل المحاولات لم تنجح لينتهي اللقاء 0 - 0.

الليغا: ريال بيتيس يخطف فوزا متأخرا من معقل فياريال


خطف نادي ​ريال بيتيس​ فوزا متاخرا من معقل نادي ​فياريال​ بعد ان تغلب عليه 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الاولى من الليغا الاسبانية.

هذا الفوز رفع رصيد الفريق الاندلسي الى 3 نقاط بينما بقيت الغواصات الصفراء من دون نقاط.

الضيوف انهوا الشوط الاول متفوقين 1 - 0 بهدف اللاعب ايوزي بيريز. في الشوط الثاني ضغط فياريال من اجل العودة بالنتيجة وعادلوا الامور عبر كوينكا.

الا ان اللحظات الاخيرة من المواجهة شهدت هدف الفوز للضيوف عبر الهداف ويليان جوزي لينتهي اللقاء بفوز بيتيس 2 - 1.


الليغا: اوساسونا يحقق انتصاره الاول على حساب سلتا فيغو


ضمن فعاليات الاسبوع الاول من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم الليغا حقق نادي ​اوساسونا​ فوزا مقنعا على حساب منافسه ​سلتا فيغو​ وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز منح اوساسونا اول 3 نقاط هذا الموسم ووضع فيغو في المراكز الاخيرة من الترتيب.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتفوق اوساسونا بنتيجة 1 - 0 بهدف اللاعب روبن غارسيا د 24. في الشوط الثاني ضغط فيغو في محاولة منه لخطف هدف التعادل الا ان فاجأوهم بهدف موي غوميز د 74 لينتهي اللقاء بفوز اوساسونا 2 - 0.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا