آخر المواضيع

بعد إطلاق النار في كفركنا وإصابة 6 أشخاص عائلة عواودة: إطلاق النار كان بهدف القتل وليس التخويف وبلطف من الله لم تقع مجزرة


 حالة من الغضب لدى عائلة عواودة في كفر كنا، بعد ان أقدم ملثمان يوم أمس السبت، على اطلاق اكثر من 45 رصاصة باتجاه 25 شخصًا من اطفال ونساء ورجال كانوا جالسين في ساحة المنزل. والمصابون هم أب وزوجته وابنته وابنيهما وقريبهما.


وقال رشيد عواودة ابن المصابين: "في كل يوم سبت نجتمع مع العائلة في نفس المكان، ويوم أمس جاء ملثمان في سيارة من نوع مازدا، واطلقا الرصاص نحونا، حيث وصل عدد الرصاصات الى اكثر من 45 رصاصة، وقد انبطح الجميع على الأرض، واصيب والدي بجراح خطيرة ووالدتي اصابتها متوسطة وشقيقتي حالتها خطيرة، كذلك شقيقين واثنين اقارب حالتهم متوسطة".

واضاف: "هؤلاء المجرمين حضروا من اجل تنفيذ جريمة قتل وليس تخويف، وكاد هذا الحادث ينتهي بمجزرة. نحن عائلة مسالمة ولا نؤذي اي انسان، وعلاقتنا طيبة مع الجميع، الا ان هناك من يريد المس بنا بأي ثمن، رغم اننا لم نتلق اي تهديد ولم نشعر بأي خطر على حياتنا".

وقال لؤي عواودة قريب العائلة: "لم يعد اي أمن وامان في هذه البلاد، فأبسط الحقوق تكاد تكون معدومة، فقد اصبحت الحياة في الضفة فيها أمان اكثر من بلداتنا. بالامس حضرت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان، ولم نشاهد بأنه تم اخراج مروحية شرطية، بل كلي ثقة بان هذا الملف سيغلق مثل بقية الملفات الأخرى".

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا