آخر المواضيع

ديربي العرب: اتحاد أبناء سخنين يفوز على مكابي الرينة 1-2 ويتأهل لنصف نهائي كأس التوتو




 تأهل فريق اتحاد ابناء سخنين الى الدور نصف النهائي في كأس التوتو بعد ان حقق فوزه الثالث على التوالي على حساب فريق مكابي الرينة في ديربي عربي اول هذا الموسم.

وكانت المباراة رياضية ورجولية، افلح بها الفريق السخنيني من الفوز بفضل تألق العديد من الاعبين الناشئين بقيادة بيرم كيال ودور حوجي .

مع بداية المباراة، وفي الدقيقة ال11 تحديدا  ارسل اللاعب الناشئ الرائع أنيس فرات عياش كرة بينية رائعة الى المهاجم دور حوجي الذي انفرد بحارس الرينة جاد عاموس ليرسل كرة ارضية عانقت شباك الرينة وليعلن تفوق ابناء سخنين 1-0 .

وبعدها حاول الفريقان تسجيل الاهداف وكان ازولاي مهاجم الرينة قريبا من التسجيل الا ان دفاع سخنين بقيادة حسن الحلو احبط كل محاولات الرينة لمعادلة النتيجة، بالمقابل حاول لاعبو سخنين تعزيز النتيجة بهدف اخر الا انه لم يتسنى لهم ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم سخنين بالنتيجة 1-0.

وافتتح الشوط الثاني بضغط من قبل الفريق الريناوي بهدف معادلة النتيجة الا ان الهدف سقط في شباكهم بعد ان افلح المهاجم بسيل خوري  من تسديد كرة من داخل منطلقة الجزاء استقرت في شباك جاد عاموس للمرة الثانية وبعد الهدف تحولت المباراة الى رجولية اكثر وشاهدنا عدة مخالفات خشنة.

في الدقيقة ال78 من عمر المبارة، احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الرينة بعد ان لمست الكرة يد لاعب من ابناء سخنين ليحولها البديل احمد عابد الى هدف ليقلص النتيجة. ورغم محاولات الرينة معادلة النتيجة الا ان دفاع سخنين وحارسه الممتاز هاجين حافظوا على هذا التقدم ليخرجوا فائزين في مباراة ثالثة على التوالي .



تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا