آخر المواضيع

4 ضحايا لجرائم قتل في يركا خلال عامين ونصف آخرها زياد أمون الذي قتل رميا بالرصاص


منذ بداية العام الحالي وصل عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي الى 114 ضحية، وفقط 13 جريمة توصلت الشرطة فيها الى الفاعلين.


الضحية الأخيرة زياد امون (45 عامًا)

وفي يركا قتل 4 ضحايا خلال عامين ونصف، والضحية الأخيرة كانت لزياد امون (45 عامًا) حيث قتل في ساعات الليل بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين، وقبل أقل من ثلاث سنوات قتل ابنه آدم في العشرينات من عمره بعد ان تعرض لإطلاق رصاص.

أما في في يوم 27.5.2020 توفي الشاب أمير أمون (24 عامًا) في المستشفى متأثرًا بجروحه الحرجة بعد أسبوعين من إصابته في شجار وحادث دهس في يركا.

وفي يوم 21.9.2020 قُتل منهل أمون (62 عامًا) متأثرا بجروحه الحرجة بعد تعرضه لجريمة إطلاق نار، وقد حاولت الطواقم الطبية إنعاشه وتم نقله وهو بحالة حرجة إلى العناية المكثفة في مستشفى الجليل الغربي في نهريا، ولاحقا اقر الطاقم الطبي وفاته. وبحسب ما ورد فإن الضحية تعرض لإطلاق نار في أحد شوارع قرية يركا، وقد تدخل وجهاء بعد الجريمة من اجل تهدئة الأجواء الغاضبة والمشحونة.

وقال سكان من يركا: "لا بد من وقف مسلسل العنف والجرائم التي تجتاح المجتمع العربي، فلا يعقل ان تحصد الجريمة أرواح في كل يوم، ومن المفروض ان تقوم الشرطة بواجبها في ظل التقاعس الذي نشهده، والفشل في محاربة الجريمة المستشرية".


الضحية آدم زياد أمون


الضحية منهل أمون


الضحية أمير أمون

 

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا