آخر المواضيع

اعتقال شابين من الرملة بشبهة تورطهما في حادثة إطلاق نار


 وصل بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "ألقت الشرطة القبض، هذه الليلة، في إطار نشاط ميداني في مدينة الرملة، على مشتبَهيَّن من سكان المدينة بشبهة تورطهما في حادثة إطلاق نار وتم ضبط مسدس الذي تمت تخبئته تحت مقعد السائق داخل السيارة التي إستقلاها". 

وأضاف البيان: "بدأ الليلة الماضية، أفراد شرطة الرملة أنشطة مسح ميدانية، بعد تلقي بلاغ في مركز الطوارئ 100 بشأن حادثة إطلاق نار في المدينة، دون وقوع إصابات. في غضون ذلك، قام أفراد الشرطة بإجراءات مسح ميدانية وحواجز استباقية على الطريق عند مخرج المدينة وأوقفوا سيارة تقل اثنين من سكان المدينة في العشرينيات من العمر وبعد تفتيش سيارتهما تم ضبط  مسدس تحت مقعد السائق وقفازات و قناع للوجه. مع نهاية استجوابهما معهما تم توقيفهما على ذمة التحقيق".

وتابع البيان: "هذا وتنوي الشرطة إحضارهما اليوم الى المحكمة، لطلب بتمديد توقيفهما، وفقًا لاحتياجات التحقيق. إن القبض على المشتبه بهما والاستيلاء على الأسلحة اليوم، يضاف إلى سلسلة من الإنجازات العملياتية الهامة من أجل ضمان أمن وسلامة الجمهور، وفقًا للاستراتيجية الهجومية للواء المركز ضد مرتكبي الجرائم" إلى هنا نصّ البيان.

 تاريخ النشر : 
29‏/06‏/2023   12:08 م 

تاريخ التحديث : 
29‏/06‏/2023  12:08 م


شارك الموضوع مع صديق
تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا