آخر المواضيع

كأس ملك اسبانيا: ريال مدريد يتوج باللقب على حساب اوساسونا


 احرز نادي ​ريال مدريد​ لقب كأس ملك اسبانيا لكرة القدم للمرة 20 في تاريخه بعد تغلبه على نادي ​اوساسونا​ في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب لا كارتوخا في اشبيلية بنتيجة 2 - 1.


الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم الفريق الملكي بنتيجة 1 - 0 بهدف اللاعب رودريغو في الدقيقة 2. وانطلق اللقاء بقوة بعد ان قاد البرازيلي فينيسيوس هجمة منظمة مرر بها كرة عرضية اتنبرى لها رودريغو ليسجلها بشماله في المرمى. بعد الهدف سنحت فرصة سهلة لاوساسونا وتحديدا للاعب الزلزولي الا ان كارفاخال ابعدها عن خط المرمى. الا ان الريال كان الاخطر وسنحت فرصتان كبيرتان لدايفيد الابا التي اصطدمت تسديدته بالعارضة وفرصة بنزيما التي تصدى لها الحارس لينتهي الشوط 1 - 0 للريال.

في الشوط الثاني دخل اوساسونا بشكل جدي وضغط على مرمى كورتوا ونجح في تسجيل هدف التعادل بتسديدة قوية من اللاعب لوكاس تورو د 58 لتصبح النتيجة 1 - 1. وخلال بحث اوساسونا عن خلق المفاجأة عاد رودريغو لممارسة هوايته المفضلة وسجل الهدف الثاني له ولفريقه مستغلا كرة وصلت اليه بعد تسديدة طوني كروس ليتقدم الميرنغي مرة جديدة 2 - 1.

وفي الدقائق ال 15 الاخيرة حاول اوساسونا تعديل النتيجة كما سنحت للريال فرصة لاضافة هدف ثالث لكن فينيسيوس اضاعها بغرابة لينتهي اللقاء بتتويج الريال بلقب كأس ملك اسبانيا.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا