آخر المواضيع

كفرياسيف: مقتل الشاب فراس زاهي مساعدة واصابة اخر بجراح حرجة اثر تعرضهما لاطلاق نار



 لقي مساء الخميس، الشاب فراس زاهي مساعدة مصرعه متأثرا بجراحه واصيب اخر بجراح حرجة اثر تعرضهما لاطلاق نار في بلدة كفرياسيف. وتحقق الشرطة في ملابسات الجريمة. وعلم ان الضحية هو إبن زاهي مساعده نائب رئيس مجلس كفر ياسيف المحلي.

وجاء في بيان صادر عن مركز حيان:" طواقم حيان للعلاج المكثف تقدم العلاج لإصابتين حرجتين اثر تعرضهم لإطلاق النار بقرية كفر ياسيف. يتم نقلهم الان للمركز الطبي للجليل".

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل: "شرعت الشرطة بالتحقيق حول حادثة إطلاق نار  في كفر ياسيف التي اسفرت عن إصابة شخصين  بجروح وصفت بالخطيرة لم تُعرف هويتهم بعد.تم تلقي بلاغ في مركز الطوارئ 100 قبل وقت قصير حول حادثة اطلاق نار في في كفر ياسيف. وفقاً للطواقم الطبية، اسفرت عن إصابة شخصين لم تُعرف هويتهم بعد بجروح وصفت بالخطيرة. شرع أفراد شرطة مديرية آشر بأنشطة مسح وتمشيط لرصد المتورطين بارتكاب الجريمة بجانب جمع مواد بينات وأدلة من مسرح الجريمة على يد خبراء التشخيص الجنائي لشرطة إسرائيل في إطار التحقيق الذي تم فتحه".

في اعقاب مقتل شاب من كفر ياسيف - ليرتفع عدد ضحايا جرائم القتل إلى 80 ضحيه

جاء في معطيات صادرة عن معطيات جمعية "مبادرات إبراهيم":80 ضحية عربية منذ بداية 2023 في ظروف متعلقة بالعنف والجريمة من بينهم 74 مواطن و 6 غير مواطنين.

بينما في الفترة المقابلة من العام الماضي 30 ضحيه

72 ضحية نتيجة أحداث إطلاق نار و 40 من الضحايا كانوا حتى جيل 30.

و 6 من الضحايا نساء.

وضحيه أخرى اصيب في العام الماضي 2022 وتوفي هذه السنه2023.



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا