آخر المواضيع

دوري ابطال اوروبا: التعادل يحسم مباراة مدريد - سيتي


 تعادل فريق ​ريال مدريد​ على ارضه بنتيجة 1 - 1 مع فريق ​مانشستر سيتي​ ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي ​دوري ابطال اوروبا​ في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "سانتياغو برنابيو".

سنحت الفرصة الأولى لسيتي في الدقيقة 8 حين أوصل دايفيد سيلفا الكرة الى كيفن دي بروين الذي سددها لكن حارس مدريد ثيبو كورتوا تصدى لها. وفي الدقيقة 13 سدد لاعب سيتي رودري أرضية تصدى لها ايضًا كورتوا.
بعد مرور 20 دقيقة كانت السيطرة شبه كاملة لسيتي حيث سدد 6 مرات وأصاب المرمى 4 مرات وكان الإستحواذ على الكرة له بنسبة 73%. هذا أدى الى قيام جمهور الريال بالتعبير عن عدم رضاه من سيطرة سيتي على الكرة من خلال إطلاق صافرات الاستهجان.
في الدقيقة 25 حقق ريال اول لمسة له داخل منطقة سيتي (مقابل 16 لسيتي في منطقة الريال) حين حاول فينيسيوس إيصال الكرة الى كريم بنزيما لكن دفاع سيتي أوقف الكرة.
وجاء الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 36 وذلك لريال مدريد من تسديدة قوية لفينيسيوس بعد ان وصلته الكرة من كامافينغا وسددها في الزاوية اليمنى العليا للمرمى. ايدرسون لم يكن لديه أي فرصة للتصدي لهذه الكرة.
ولقد إنتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بنتيجة 1 – 0.

اما في الشوط الثاني فلقد دخل الفريقين المباراة من دون تغييرات على التشكيلتين. وفي الدقائق الأولى من هذا الشوط حسّن ريال نسبة استحواذه على الكرة.
في الدقيقة 52 سنحت فرصة لسيتي عبر دي بروين لكن كورتوا مرة جديدة انقذ مرماه.
حتى الدقيقة 60 كان سيتي يعاني من الوصول بسرعة الى منطقة جزاء الريال وهذا ما كان يعيقه من تسجيل الأهداف.
هذا الأمر تغير في الدقيقة 67 حين سجل دي بروين هدف التعادل لسيتي من تسديدة ارضية رائعة بعد ان وصلته الكرة من غوندوغان. ولقد منح الحكم بطاقة صفراء لمدرب ريال كارلو انشيلوتي بسبب اعتراضه على هدف دي بروين.
بعد ذلك هدأت الأمور قليلًا ولم يتمكن أي من الفريقين من إصابة المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 1 - 1.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا