آخر المواضيع

الدوري الايطالي: يوفنتوس يستعيد المركز الثاني ونابولي يحتفل مع جماهيره ويهديه الفوز امام فيورنتينا

 

الدوري الايطالي: يوفنتوس يستعيد المركز الثاني بالفوز على اتالانتا


ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من ​الدوري الايطالي​ في كرة القدم، استضاف فريق ​أتالانتا​ منافسه ​يوفنتوس​ على ملعب جيويس، في مباراة قليلة الفرص من جانب الطرفين اللذين تقاسما السيطرة على الكرة طوال أوقات المباراة.
بعد شوط أول سلبي النتيجة، تمكن يوفنتوس من افتتاح التسجيل في الدقيقة 56 عبر صامويل الينغ جونيور.
واحتدمت أجواء المباراة بعد ذلك، ضغط اتالانتا من أجل تعديل النتيجة لكن محاولاته أمام مرمى يوفنتوس لم تكن فعالة.

وفيما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة تمكن مهاجم يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش من تسجيل الهدف الثاني لليوفي في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة لمصلحة يوفنتوس 2-0 فرفع غلته الى 66 نقطة في المركز الثاني.
أما اتالانتا فتجمد رصيده عند 58 نقطة في المركز السادس.

الكالتشيو: نابولي يحتفل مع جماهيره ويهديه الفوز امام فيورنتينا


ضمن فعاليات الجولة 34 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، حقق بطل ايطاليا نادي ​نابولي​ فوزاً صعباً امام ​فيورنتينا​ وبواقع 1 - 0 ليحتفل مع جماهيره المنتشية بالفوز بالسكوديتو.
وفي الشوط الاول قدم لاعبو الفيولا شوط هجومي كبير امام بطل ايطاليا والذي اعطى مدربه سباليتي الفرصة لبعض لاعبي الشباب للمشاركة وقدم لاعبو فيورنتينا اداء قوي وسنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وبدوره لم يكن للاعبي نابولي فرص كثيرة لتغيب خطورتهم في ظل تفوق لاعبي الخصم لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الجانبين.
وفي الشوط الثاني تحسن اداء نابولي بشكل كبير حيث توجه ابناء سباليتي بقوة نحو مرمى الخصم وتحصّلوا على ضربة حزاء اهدرها فكتور اوسيمين وبعدها اجرى المدرب سباليتي تبديلات هجومية في صفوف فريقه وكان ابطال الكالتشيو قريبين في العديد من المناسبات لخطف هدف التقدم في اللقاء ولكن الخظ عاندهم وبدوره لم يظهر لاعبو الفيولا بأداء الشوط الاول حيث غابت خطورتهم بشكل كبير وفي الدقيقة 72 خطف اوسيمين هدف الفوز لفريقه من ضربة جزاء ولم تنجح محاولات فيورنتينا من ادراك هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز نابولي وبواقع 1 - 0.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا