آخر المواضيع

لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية : لنجعلها صرخة جماهيرية ردا على استفحال دائرة الجريمة ..أمهات الضحايا سيشاركن في قافلة السيارات إلى القدس




 عدد من أمهات الضحايا سيشاركن في قافلة السيارات، ليروين للعالم ضرورة وقف هذه المأساة المستفحلة 

وصل بيان صادر عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية جاء فيه ما يلي: "دعت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، لجعل مظاهرة قافلة السيارات، التي ستجري يوم غد الأحد، وتخترق شوارع مركزية في البلاد، صرخة جماهيرية مدوية ردا على استفحال الجريمة الى مستويات، كان من الصعب تخيلها، وهذا يجري تحت سمع وبصر ومعرفة المؤسسة الحاكمة بكل أذرعها، بدءا من الحكومة ورئيسها، التي تريد أن نغرق ببحر من الدماء، كي نعيش في مجتمع غير آمن، وننشغل عن كل سياسات الحكومة التي تقتل شعبنا، وتضيق فرص الحياة الطبيعية في وطننا الذي لا وطن لنا سواه".

وأضاف البيان: "ومن المتوقع أن تشارك في المظاهرة، عدد من أمهات الضحايا سيشاركن في قافلة السيارات، ليروين للعالم ضرورة وقف هذه المأسلة المستفحلة. وقد أتم طاقم سكرتيري مركّبات لجنة الاستعدادات اللوجستية اللازمة للمظاهرة، وتتوجه المتابعة لكافة وسائل الإعلام لأخذ دورها الهام، في التغطية الملازمة لسير المظاهرة، من أجل إيصال الحدث الى الرأي العام، والمساعدة في تجنيده لهذه المعركة".  

واختتم البيان: "وستنتطق قافلة السيارات من عدة مواقع في البلاد، وخاصة من البلدات التي ابتليت في الآونة الأخيرة بجرائم راح فيها ضحايا. وحسب البرنامج الذي أقره طاقم سكرتيري مركبات لجنة المتابعة، فإن قافلة السيارات ستنطلق من النقاط التالية، ومسارها سيتحدد خلال سير المظاهرة، يوم الأحد المقبل، وهي كالتالي: 
-    الساعة 8:45 الانطلاق بالتوازي من عين ماهل وكفرمندا
-    الساعة 10:00 الانطلاق من كفر قرع 
-    الساعة 11:00 الانطلاق بالتوازي من مفرق إيال (الطيرة-طيبة)، ومن اللد، ومفرق السقاطي في النقب.
-    الساعة 12:00 التقاء القافلة كاملة في مفرق اللطرون لتتجه إلى القدس" بحسب البيان.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا