آخر المواضيع

الضحية السابعة من العائلة ذاتها!.وأخرها مقتل محمد عارف جعو (50 عاما) في حادثة إطلاق نار في أم الفحم وبلدية ام الفحم تدين حادث القتل

 


قُتل محمد عارف جعو (50 عاما) وأصيبت امرأة (50 عاما) بجروح متوسطة في جريمة إطلاق نار ارتُكبت في مدينة أم الفحم، مساء اليوم، الثلاثاء.

والقتيل جعو، هو الضحية السابعة من العائلة ذاتها، إذ فقدت عائلة جعو 7 من أبنائها نتيجة جرائم إطلاق النار، خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة.

وجاء في التفاصيل، أقر الأطباء وفاة شخص من أم الفحم في جريمة إطلاق نار اقتُرفت في منطقة الجدوع، وأصيبت امرأة بجروح متوسطة.

وكان طاقم طبي قد قدم العلاجات الأولية للمصابين في المكان، ونقلهما على وجه السرعة بسيارة العلاج المكثف إلى مستشفى “هعيمك” في مدينة العفولة لاستكمال العلاج، وهناك أقرت وفاة المصاب، في وقت لاحق.

ووقعت الجريمة وسط منطقة مركزية وحيوية في مدينة أم الفحم، إذ يوجد في المنطقة التي وقعت بها الجريمة مجموعة من المحلات التجارية.

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

بلاغ أولي

تم تلقي بلاغ قبل وقت قصير حول حادثة إطلاق نار في إحدى احياء مدينة ام الفحم.

وفقًا للمصادر الطبية الذين تم استدعاؤهم إلى المكان تم إقرار وفاة احد سكان المكان في الخمسينات من العمر، وتم نقل امرأة اثر إصابتها بجروح طفيفة لتلقي العلاج الطبي.

بدأ أفراد الشرطة الذين وصلوا الى مكان الحادثة بجمع مواد بينات وأدلة من مسرح الجريمة والتحقيق في ملابسات الحادثة في إطار التحقيق الذي تم فتحه

وفي سياق الحديث يذكر أن الضحية من سكان أم الفحم، ومن عائلة ثكلى فقدت ستة آخرين جرّاء جرائم قتل. 

*بلدية ام الفحم تدين حادث القتل الذي أودى بحياة الشاب محمد عارف جعو*
بلدية ام الفحم تستنكر وتشجب حادث القتل الإجرامي الذي حصل في المدينة عصر اليوم الثلاثاء الموافق 30.5.2023 والذي راح ضحيته الشاب المرحوم محمد عارف جعو اغبارية – 50 عامًا.
إننا إذ نعربُ عن غضبنا واستنكارنا وصدمتنا لهذه الجريمة النكراء، فإننا نحمّلُ السلطات الرسمية المسؤولية الكاملة عما يحصل في مجتمعنا العربي من قتل وجرائم صباح مساء دون رادع، حتى وصلنا إلى 85 قتيلًا منذ بداية العام 2023، دون أن نرى تحركًا جديًا 



ومساء أمس، قُتل الشاب هشام كمال الأطرش، في الثلاثينيات من عمره، متأثرا بجروحه الحرجة إثر شجار عائلي وقع في قرية حورة بمنطقة النقب، جنوبي البلاد.

78 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام

وبهذه الجريمة، ارتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي بالبلاد، منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، إلى 78 قتيلا بينهم 6 نساء وطفلان.

ويشهد المجتمع العربي تصاعدا متواصلا في أحداث العنف والجريمة، في الوقت الذي تتقاعس فيه الشرطة عن القيام بعملها لمكافحة الجريمة، وسط مؤشرات على تواطؤ أجهزة الأمن مع منظمات الإجرام، وصمت المجتمع.





إرسال تعليق

3 تعليقات

  1. مرحباً بالجميع أنا ماهر محمد رعد كرحوت. بالاسم وأنا أعيش في دبي، الإمارات العربية المتحدة، من فضلك، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي بعد عدة أشهر من محاولتي الحصول على قرض عبر الإنترنت وتم خداعي بمبلغ 3500 دولار، وأصبحت يائسًا للغاية أثناء الحصول على قرض من مُقرض شرعي عبر الإنترنت، أخبرني أحد الأصدقاء أن هناك شركة قروض شرعية حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون أي ضغوط، لذلك قدمني إلى رجل يُدعى السيد ليندستروم روجر الذي يعمل في شركة القروض المؤسسات الائتمانية، لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة (27,000.00 دولارًا أمريكيًا) بمعدل فائدة منخفض، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي المصرفي، وهكذا تمكنت من الحصول على قرضي، وبالتالي تمكنت من سداد فواتيري. أنصح كل من يرغب في الحصول على قرض بسرعة وسهولة بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785.
    أو 393509313766+. كذلك، فشكرًا لك وأنت تقرأ أعظم شهادة في قصة حياتي والشكر لله عز وجل على نعمه في حياتي. أنا ماهر محمد رعد كرحوت بالاسم.

    ردحذف
  2. الى المعقب الاول: يبدو انك لا تفهم اي شيء واعتقد ان الله خلقك حمارا ابن حمار وحفيد اتان وكان هذا خيرا... فالخبر ايها الجاهل المارق الغارق بحديث المال والترحال يتحدث عن جرائم وانت تكتب كلاما باهتا يدل على نقص في عقلك ويبدو لي انك من الحركه الاسلاميه فدير اللحمه من تلاي يا ايها الغضروف الملفوف...

    ردحذف
  3. لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات القروض الائتمانية، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 17500 دولار أمريكي لدفع فواتيري، لقد اتصلت بهم وأتلقى قرضي بنجاح. يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا