آخر المواضيع

بينهم معلم: تصريح مدع عام بحق 4 أشخاص بشبهة التورط في قتل الطفل محمد أبو هواش وإصابة آخر خلال شجار في رهط


 أعلنت الوحدة المركزية بشرطة النقب، اليوم الأربعاء، عن فك رموز جريمة قتل الطفل محمد أبو هواش (11 عاما) قبل شهر في مدينة رهط، وتقديم نيابة لواء الجنوب تصريح مدع عام عن نية تقديم لائحة اتهام ضد أربعة من المتورطين في الشجار، بينهم معلم مدرسة.

وقالت الشرطة في بيانها الذي وصل "كل العرب"، إنّه في الـ15 من أبريل/نيسان الماضي، تلقت الشرطة بلاغا عن حادث إطلاق نار في الحي رقم 5 في مدينة رهط، أصيب خلاله اثنان من المواطنين بالرصاص، وهما الطفل محمد أبو هواش (11 عاما)، والذي نُقل إلى المركز الطبي سوروكا بئر السبع في حالة حرجة وتم إعلان وفاته بعد فترة وجيزة، وتم نقل شخص بالغ آخر إلى سوروكا بسبب إصابته بعيار ناري. 

وتابعت الشرطة أن "فريق التحقيق الخاص الذي تم تشكيله في الوحدة المركزية في منطقة النقب، بدأ على الفور بنشاط مكثف، شمل جمع الشهادات والأدلة والنتائج من مكان الجريمة، مما أدى إلى اعتقال 4 مشتبهين من سكان مدينة رهط، في الثلاثينيات من العمر، للاشتباه بتورطهم في الشجار المسلّح، وذلك على خلفية صراع بين عائلتين في المدينة"، على قطعة أرض.

ومددت محكمة الصلح في بئر السبع من وقت لآخر اعتقال المشتبهين، ومع انتهاء التحقيق في محكمة الصلح في النقب، زُعم أنه تم تكوين قاعدة أدلة ضدهم. وقدم مكتب المدعي العام لمنطقة الجنوب اليوم بيانًا من النيابة، استعدادًا لتقديم لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقالهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية.

وأشارت الشرطة، أن هذا هو "فك رموز جريمة قتل ثانية في غضون أيام قليلة في لواء الجنوب، وذلك بفضل النشاط الحازم والمستمر لعناصر الشرطة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الوحدات والوسائل التكنولوجية التي استعملت"، ولفتت إلى أنها "ستواصل العمل للحد من حوادث إطلاق النار والعنف في المجتمع العربي، من أجل حماية والحفاظ على سلامة ورفاهية الجمهور".


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا