آخر المواضيع

تصريح مدع عام ضد 3 مشتبهين من أم الفحم بالاعتداء ومحاولة اختطاف شاب من حيفا



 قدمت النيابة العامة التابعة للشرطة تصريح مدع عام ضد 3 شبان (23، 27، 31 عامًا) من أم الفحم بشبهة الاعتداء ومحاولة اختطاف شاب (25 عامًا) من حيفا.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم الشرطة للإعلام العربي- لواء الساحل ما يلي: "شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 2.5.23 مع تلقي بلاغ حول حادثة اعتداء على شخص اثناء ركوبه دراجة كهربائية في المدينة، وبحسب الشبهات عدة أشخاص حاولوا إدخاله السيارة بالقوة. عندما غادر الضحية من سكان حيفا يبلغ من العمر (25 عامًا) منزله قرابة الساعة 22:00 راكبًا الدراجة الكهربائية، اقتربت منه سيارة اصطدمت بدراجته، فسقط أرضًا وخرج 3 أشخاص ضربوه وحاولوا جره بإتجاه السيارة من أجل إدخاله إلى صندوق السيارة. أثناء الاعتداء على الضحية قام المشتبه بهم بسرقة النقود وهاتف نقال اسوارة ذهبية اللون من الضحية، وتمكن الضحية أخيرًا من الهروب منهم".

وأضاف البيان: "تبين من التحقيق ان المشتبهين أرادوا إجبار الضحية على العمل لديهم وعلى خلفية رفضه هددوه بالإضرار بحياته وحاولوا اختطافه. خلال وقت قصير بعد الحادثة قام أفراد مركز شرطة أم الفحم بإلقاء القبض على 3 مشتبهين (31,27,23) بإرتكاب الجريمة في مفترق مجيدو جميعهم من سكان أم الفحم".

واختتم البيان: "تم تمديد توقيف 3 المشتبهين من حين إلى آخر، وقدمت النيابة العامة للواء حيفا تصريح مدعٍ عام ضد المشتبهين كما وسيتم تقديم لائحة اتّهام ضدهم في المحكمة المركزية في حيفا في الأيام المقبلة مرفقة بطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونيّة". 


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا