آخر المواضيع

مقتل الشاب مالك محمود أبو شهاب (32 عامًا) من مصمص إثر تعرضه لإطلاق نار بالقرب من محطة الشرطة فجر اليوم





 لقي الشاب مالك محمود- أبو شهاب (32 عامًا)، مصرعه، صباح اليوم الثلاثاء، من طلعة عارة إثر تعرضه لإطلاق نار على شارع 65 قرب محطة شرطة عيرون في المنطقة، فجر اليوم. 

وأفاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء في بيان: "استلم المركز في منطقة شارون في الساعة 05:19 بلاغًا حول إصابة شاب في حادثة عنف في وادي عارة، وقدم الطاقم الطبي الإسعافات الأولية للمصاب وأحيل بعدها إلى مستشفى هعيمق بحالة خطيرة، حيث أعلن عن وفاته متأثرًا بجراحه الحرجة".

من جانبها، قالت الشرطة في بيان: "تلقى بلاغ في مركز الطوارئ 100 قبل وقت قصير حول حادثة إطلاق نار بإتجاه شخص في شارع 65 في منطقة وادي عارة، وفقاً للطواقم الطبية، اسفر عن إصابة شخص يبلغ من العمر (31عامًا) بجروح وصفت بالحرجة من سكان منطقة طلعة عارة تمت إحالته لتلقي العلاج الطبي في مركز الطبي هلل يافي في الخضيرة وبعد ذلك تم إقرار وفاته".

وأضاف البيان: "شرعت شرطة إسرائيل بأنشطة مسح وتمشيط لرصد مرتكبي الجريمة, الى جانب جمع مواد بينات وأدلة من مسرح الجريمة على يد خبراء التشخيص الجنائي لمواصلة التحقيق في إطار التحقيق الذي تم فتحه".

وأن الجريمة وقعت على بعد عشرات الأمتار من مركز شرطة عيرون الذي يضم وحدات شرطية كبيرة، ووصلت الشرطة الى مكان الجريمة سيرًا على الأقدام لقرب المسافة.

وأضاف أن الضحية كان ينتظر المركبة التي تقله للعمل وهو عامل في مجال البناء، فوصل ملثم إلى مكان الجريمة وأطلق النار عليه من مسافة قريبة جدًا ولاذ بالفرار من المكان.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا