آخر المواضيع

تصريح مدع عام ضد شاب (28 عامًا) من معاوية بشبهة ضلوعه في جريمة قتل كمال محاميد من أم الفحم قبل حوالي شهرين


 قدمت النيابة العامة التابعة للشرطة، اليوم الأربعاء، تصريح مدع عام ضد شاب (28 عامًا) من معاوية بشبهة ضلوعه في جريمة قتل كمال محاميد (63 عامًا) من سكان مدينة أم الفحم في 2 نيسان/ أبريل الماضي.

وقالت الشرطة في بيان: "أجرت وحدة مكافحة الجريمة في منطقة منشيه التابعة لشرطة إسرائيل، خلال الشهرين الماضيين، تحقيقًا مهنيًا، تم في نهايته الكشف عن مقتل كمال محاميد من سكان مدينة أم الفحم، رميًا بالرصاص عند مدخل منزله بالمدينة، بتاريخ 2.4.23".

وأوضحت الشرطة أن بداية التحقيق كانت يوم 2.4.2023 بعد وصول بلاغ حول إطلاق نار حوالي الساعة 19:00 في أحد أحياء مدينة أم الفحم، على ما أفاد مسؤولون طبيون، في المكان أنه تم العثور على الضحية كمال محاميد 63 عاما من سكان المدينة ملقى على الأرض عند مدخل منزله وفي نهاية محاولات الإنعاش أعلن وفاته".

وتابع البيان: "في غضون ذلك، جمع محققو شرطة قسم منشيه وأفراد شرطة أم الفحم والمحققين في مختبر الأدلة الجنائية التابعة للشرطة النتائج في مكان الجريمة ومحيطها، إلى جانب عمليات المسح واستخدام الإجراءات المختلفة، مما أدى إلى اكتشاف وتعقب هوية المشتبه بهم ودوافع ارتكاب الجريمة. مع تقدم التحقيق، ألقى ضباط الشرطة القبض على عدد من المشتبه بهم من سكان معاوية بشبهة ضلوعهم في جريمة القتل، ووفقًا لاحتياجات التحقيق، مددت محكمة الصلح في الخضيرة اعتقال المشتبه بهم الأربعة من وقت لآخر، فيما تم الإفراج عن 3 منهم في ظل ظروف تقييدية وتم تمديد اعتقال المشتبه به الرئيسي".

وأشارالبيان إلى أنه "وفقًا لنتائج التحقيق والأدلة التي تربط المشتبه به الرئيسي، وهو من سكان معاوية يبلغ من العمر 28 عامًا، بالتخطيط لجريمة القتل وتنفيذها، تم تشكيل بنية تحتية قوية للأدلة أدت اليوم إلى تقديم تصريح مدع عام بشبهة ارتكاب جريمة القتل وجرائم أخرى".



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا