آخر المواضيع

طعن زوجته وطفليه اكثر من 28 مرة اتهام محمد مصاروة من الطيبة بقتل زوجته براءة وطفليه ادم وأمير



قدّمت النيابة العامّة في لواء المركز للمحكمة المركزية لائحة اتهام ضدّمحمد مصاروة (32) عامًا من الطيبة بعد أن قتل زوجته براءة وطفليه الصغيرين آدم وأمير.

وتشير لائحة الاتهام التي قدّمتها المحامية ليات جلبوع إلى أن محمدوبراءة زوجته كان لديهما طفلان في سنّ العامين وآخر بعمر نصف سنة وفي إحدى ليالي شهر أيار، استيقظ محمد وقرّر لسبب غير معروف قتل أفراد عائلته.

ولهذه الغاية، غادر غرفة النوم التي كانت تنام فيها زوجته وطفليه، وذهب إلى المطبخ، أخذ سكينًا، وعندما عاد إلى غرفة النوم، بدأ بطعن براءة في رقبتها. ونتيجة لذلك، استيقظت براءة وركضت من غرفة النوم نحو باب المدخل، لكن محمد طاردها وأمسكها وألقى بها على الأرض. فهجم عليها وهي على الأرض وظهرها ملاصق للأرض وقام بطعنها أكثر من 28 مرة رغم محاولتها الدفاع عن نفسها دون جدوى. في وقت لاحق، عاد محمد إلى غرفة النوم، ووضع طفله الصغير بجانب طفله البكر في سرير واحد وطعنهما ونحرهما واحدًا تلو الآخر في رقبتهما حتى ماتا. هذا وقام المتهم بعد أن قتل كل أفراد عائلته بالتوجه إلى بيت أخيه وأخبره انه قام بذبح زوجته وأولاده.

وأضافت النيابة العامّة في طلب الحبس حتى انتهاء الإجراءات القانونية: "إن التصرفات العنيفة والعدوانية والقاسية للمتهم والذي لم يتردّد في الهجوم على زوجته وأبنائه وهم نائمين وطعنهم حتى الموت وهو ينحرهم تُظهر خطورته الكبيرة للأمن العام".

وتتهمه لائحة الاتهام بجريمة القتل العمد في ظروف مشددة

 


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا