آخر المواضيع

الطيبة: مقتل الشابة براءة جابر مصاروة (26 عامًا) وطفليها طعنًا والشرطة تعتقل زوجها!

 

أقدم شاب بعد منتصف الليلة الفائتة بقتل زوجته الشابة براءة جابر مصاروة (26 عامًا) وطفليه آدم وأمير (عامان، وستة أشهر) طعنا بالسكين حتى الموت داخل بيبتهم الواقع في شارع البنوك.


المرحومة براءة جابر مصاروة


هذا وقد تلقت الشرطة بلاغًا حوالي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليلة الفائتة، وعندما حضرت إلى المكان وجدت الأم وطفليهما مقتولين، فيما تم اعتقال الزوج على الفور. وحسب المعلومات الواردة ووفق اقوال اشخاص لهم معرفة بالزوج "ان القاتل انسان معروف بسيرته الطيبة والحسنة ونشاطه، إلا أنه في الفترة الأخيرة هناك من أعطاه شيء ما الذي سبب له حالة نفسية، وهذا ما دعاه الى ارتكاب الجريمة".

من جهة اخرى فقد اعرب عدد كبير من سكان الطيبة عن استنكارهم لهذه الجريمة، وقالوا "هذه من ابشع الجرائم، ومؤسف لهذا الحال الذي وصلنا اليه". منذ بداية الحالي قتل 64 ضحية من المجتمع العربي، بينما في العام الماصي مثل هذا اليوم كان عدد الضحايا 25.


الطفلان أمير وآدم

وحسب بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء جاء فيه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء قرابة الساعة 02:34 بلاغا حول حادثة في مدينة الطيبة، وبدورها وصلت الطواقم إلى المكان ووجدت شابة وطفليها بدون علامات حياة جراء تعرضهم للطعن". وفقا للبيان


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا