آخر المواضيع

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يتفوق بهدفين على تشيلسي وميلان يهزم نابولي في سان سيرو


 ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات ​دوري أبطال أوروبا​، حقق ​ميلان​ الفوز على أرضه في ملعب سان سيرو امام ​نابولي​ بهدف مقابل لاشي قبل موقعة الإياب في الأسبوع القادم على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

وشهدت اول ٥٥ ثانية، فرصة سهلة ضائعة لنابولي عن طريق كفارتسخيليا على باب المرمى بعدما اصطدت كرته بلاعب ميلان كرونيتش. وتواصل تهديد نابولي وفي الدقيقة ١٠ تسديدة أخرى من بيوتر زيلينسكي تصدى لها الحارس الفرنسي مايك مانيان ببراعة.

وشهدت الدقيقة 24 اول تهديد فعلي للميلان بعد انفراد بالحارس من قبل رافاييل لياو، لكن تسديدته بالقدم اليسرى جاورت العارضة على يسار الحارس ميريت.

وبالدقيقة ٣٩ هدف اول للميلان عن طريق اسماعيل بن ناصر بعد مرتدة سريعة قادها ابراهيم دياز وانهاها النجم الجزائري بالشباك. لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، ضغط نابولي وكان الطرف المسيطر والمستحوذ، وعند الدقيقة 77 طرد لاعبه انغويسا بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية. الأمور بقيت على حالها رغم محاولات نابولي لينتهي اللقاء بفوز الروسونيري 1-0.

وعلى ملعب سانتياغو بيرنابيو، نجح ​ريال مدريد​ في التفوق على ​تشيلسي​ بنتيجة 2-0 قبل الاياب في ملعب ستامفورد بريدج.

وكانت اول الفرص في المباراة بالدقيقة الثانية، بعد انفراد لجواو فيليكس ثم تسديدة تصدى لها تيبو كورتوا.

وفي الدقيقة ٢١، سجل ريال مدريد هدفا من توقيع النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد توزيعة من وسط الملعب من قبل داني كارفخال ثم ترويض رائع من فينيسيوس الذي حضرّها لبنزيما بعدما لمست يد الحارس كيبا ووضعها صاحب الكرة الذهبية عام ٢٠٢٢ في الشباك. بعدها بدقيقة رد تشيلسي بهجمة عكسية حيث تصدى كورتوا مرة أخرى لكرة محققة للتسجيل بعد عرضية من ريس جايمس ولمسة سحرية من ستيرلينغ. واستمر بعدها ضغط ريال مدريد والخطورة تركّزت على الجهة اليسرى حيث انطلاقات فينيسيوس جونيور السريعة لكن الأمور بقيت على حالها بتقدم الميرنغي 1-0.

في الشوط الثاني، وعند الدقيقة 59، تعرض مدافع البلوز تشيلويل للطرد، بعدما اتركب مخالفة على رودريغو اثناء انفراده خارج منطقة الجزاء. وفي الدقيقة 72، سجل ماركو اسينسيو الهدف الثاني لصالح الملكي بتسديدة يسارية على يمين كيبا لتستمر الأمور على حالها وينتهي اللقاء بفوز مريح للملكي بنتيجة 2-0.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا