آخر المواضيع

اعتقال ستة شبّان يعملون ضمن إحدى المنظمات الإجرامية في الشمال بشبهة محاولة قتل آخر


 اعتقلت الشرطة ستة شبّان يعملون بإحدى المنظمات الإجرامية في منطقة الشمال، بشبهة العزم على تنفيذ محاولة قتل.

وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنه: "في إطار تحقيق سري أجري في الوحدة المركزية(يمار) كجزء من نشاط مبادر به ضد ظاهرة نزاعات بين المنظمات الإجرامية في منطقة الشمال، وبحسب الشبهات تبين أعضاء إحدى المنظمات الإجرامية كانوا يعتزمون خلال فترة وجيزة في تنفيذ محاولة قتل، قام أفراد شرطة من الوحدة المركزية،  بإعداد خطة مبادر بها  لإحباط محاولة القتل، حيث يتم إلقاء القبض على المشتبهين بهدف منع الضرر والمس في حياة الإنسان".

وتابع البيان: "عشية عيد الفصح الثاني (يوم الثلاثاء)، ثار شك في أن أفراد منظمة يعتزمون تنفيذ خطتهم. وخلال رد سريع قام افراد شرطة سريون التابعين للوحده المركزية (يمار)، بإلقاء القبض على 6 من أعضاء الخلية الإجرامية وبحسب الشبهات كانت على استعداد في تنفيذ عملية قتل وخلال إلقاء القبض على المشتبهين، تم ضبط مسدسين وذخيرة و 3 سيارات استخدمت لارتكاب الجريمة من بينها سيارة يشتبه بأنها مسروقه، زجاجة بنزين وأقنعة وقفازات".

واختتم البيان: "تم إحالة 6 مشتبهين تتراوح أعمارهم بين(23-32 عاماً) من سكان الشمال الى التحقيق في الوحدة المركزية للواء الساحل بشبهة محاولة القتل، وحيازة السلاح غير القانوني، سرقة مركبة، وتآمر لارتكاب جريمة وغيرها. ووفقًا لطلب الشرطة قررت محكمة الصلح في حيفا تمديد توقيف 5 مشتبهين حتى يوم 20.4.23 كما وتم تمديد توقيف مشتبه اخر حتى يوم 18.4.2023". إلى هنا نصّ البيان

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا