آخر المواضيع

الدوري الايطالي: لاتسيو يعزز وصافته بعد فوز صعب على يوفنتوس


عزز نادي ​لاتسيو​ وصافته في ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز على نادي ​يوفنتوس​ الذي يحتل المركز السابع في ترتيب الموسم الحالي برصيد 58 نقطة، حيث نجح الاتزوري في الفوز ضمن الجولة ال 29 على سيدة عجوز تورينو في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الاولمبيكو في للعاصمة روما بهدفين مقابل هدف واحد.

افتتح اصحاب الارض التسجيل عند الدقيقة 38 عن طريق سيرج سافيتش، الا ان تقدم ابناء العاصمة لم يدم طويلاً حيث نجح لاعب يوفنتوس ادريان رابيو في ادراك التعادل بعد اربع دقائق فقط. وفي الشوط الثاني انتظر ماتيل زاكاني ثماني دقائق فقط حتى نجح في هز شباك الضيوف عند الدقيقة 53.


الدوري الايطالي: ديبالا يقود روما لاستعادة المركز الثالث


استعاد نادي ​روما​ مركزه الثالث في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بعد ان نجح في تسجيل فوز صعب على منافسه في الجولة ال 29 من عمر الموسم الحالي نادي تورينو في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب اولمبيكو دي تورينو، والتي انتهت بهدف وحيد سجله اللاعب الارجنتيني باولو ديبالا من نقطة الجزاء عند الدقيقة الثامنة من عمر المباراة من نقطة الجزاء. ليرفع بذلك ذئاب العاصمة الايطالية رصيدهم من النقاط الى 53 نقطة.
في وقت تفوق نادي ​فيرونا​ على ضيفه نادي ​ساسولو​ بهدفين مقابل هدف واحد

الدوري الايطالي: بولونيا يخطف الفوز من معقل اتالانتا وفوز مثير لكريمونيزي امام سامبدوريا


ضمن فعاليات الجولة ٢٩ من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، حقق ​بولونيا​ فوزا" صعبا" امام ​اتالانتا​ وبواقع 2-0 ليخطف المركز الثامن فيما واصل اتالانتا تواجده في المركز السادس.
وكان الشوط الاول مثيراً وقوياً بين لاعبي الفريقين وكان اللقاء مفتوحاً دون اي مسببات دفاعية حيث تحصّل لاعبو الفريقين على العديد من الفرص الخطيرة ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير في ظل غياب الفعالية الهجومية امام مرمى الخصم وتألق لاعبو الفريقين بشكل كبير ولكن التوفيق غاب عنهما لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وكان الشوط الثاني عكس الشوط الاول حيث سيطر الاداء الحذر والترقب اكثر على مجرياته وفي الدقيقة 49 خطف نيكولا سانسوني هدف التقدم لبولونيا بعد تمريرة حاسمة من بارو، وبعدها فشل لاعبو اتالانتا من القيام بأي ردة فعل تذكر حيث فشلوا في تهديد مرمى بولونيا والذي بدوره تراجع الى الوراء للحد من اي ردة فعل ممكنة من جانب لاعبي اتالانتا وفي الدقيقة 80 خطف ريكاردو اورسوليني الهدف الثاني لبولونيا ولكن سرعان ما الغاه الحكم بداعي التسلل ولم ينجح لاعبو اتالانتا من القيام بردة فعل سريعة وفي الدقيقة 87 خطف اورسوليني الهدف الثاني لبولونيا لتنتهي المباراة بفوز بولونيا وبواقع 2-0.
وفي مباراة اخرى، حسم التعادل الايجابي وبواقع 2-2 اللقاء الذي جمع بين ​سامبدوريا​ و ​كريمونيزي​ .

الدوري الايطالي: امبولي يجبر ميلان على التعادل


وقع ​ميلان​ في فخ التعادل 0-0 أمام ضيفه ​امبولي​ في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة في الجولة الـ29 من ​الدوري الايطالي​ على ملعب سان سيرو.

ميلان كان الطرف الافضل من البداية وشن الهجمات على مرمى الضيوف، لكن الامور بقيت بدون أهداف في الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط ميلان، وفي الدقيقة 88 سجل أوليفييه جيرو هدفا بعد عرضية من اليساندرو فلورينزي، لكن تبيّن بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد أن النجم الفرنسي لمس الكرة بيده قبل وضعها في الشبكة.

ميلان كسب نقطة فقط من امبولي قبل مواجهة نابولي منتصف الاسبوع المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الكالتشيو: اودينيزي يخطف تعادلا "قاتلا" امام مونزا


ضمن فعاليات الجولة ٢٩ من منافسات الدوري الايطالي " ​الكالتشيو​"، فشل نادي ​مونزا​ من تحقيق فوز ثمين امام ​اودينيزي​ بعد ان تعادل معه في الدقيقة الاخيرة وبواقع 2-2 .
وكان الشوط الاول مثيراً وقوياً بين الجانبين حيث كانت المباراة مفتوحة دون عوائق دفاعية وسيطر لاعبو مونزا على الكرة بشكل كبير وخصوصاً بعد ان نجح لاعب اودينيزي ساندي لوفريك من خطف هدف التقدم في الدقيقة ١٨ بعد تمريرة حاسمة من والاس، وبعدها ضغط لاعبو مونزا بشكل كبير للقيام بردة فعل هجومية ولكن الشوط الاول انتهى بتقدم اودينيزي وبواقع ١-٠.
ومع بداية الشوط الثاني نجح مونزا من خطف هدف التعادل في الدقيقة ٤٨ عبر اندريا كولباني بعد تمريرة حاسمة من ​كارلوس​ اغوستو، وبعدها نجح مونزا من خطف هدف ثان في الدقيقة ٥٦ عبر نيكولو روفيلا بعد تمريرة حاسمة من ​ستيفانو سينسي​، وسيطر لاعبو مونزا بشكل كبير وسط تراجع اداء لاعبي اودينيزي والذين فشلوا في القيام بأي ردة فعل هجومية وفي الدقيقة 92 منح حكم اللقاء ضربة جزاء لاودينيزي سجلها بيتو لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 2-2.

الكالتشيو: تعادل مرير لفيورنتينا امام سبيزيا


ضمن فعاليات الجولة ٢٩ من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، انقاد ​فيورنتينا​ الى تعادل مرير امام ​سبيزيا​ وبواقع 1-1.
وكان الشوط الاول متكافئاً بين الجانبين حيث انحصر الصراع اكثر في وسط الملعب وقد الغى حكم اللقاء هدف لسبيزيا سجله مبالا انزولا بداعي التسلل وفي الدقيقة ٢٥ سجل لاعب سبيزيا بيرزيميسلاف وزينفيسكي هدف خطأ في مرماه ولكن سرعان ما تمكن مبالا انزولا من خطف هدف التعادل في الدقيقة ٣٢ بعد تمريرة حاسمة من بارتلومييج دواغوفسكي لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو الفيولا بشكل كبير على مرمى سبيزيا وتحصّل الفيولا على العديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام مرمى الخصم وبدوره حاول مدوب فيورنتينا اجراء تبديلات هجومية في صفوف فريقه في محاولة اقتناص هدف التقدم ولكن محاولاتهم باءت بالفشل من جراء التكتل الدفاعي للاعبي سبيزيا، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة واصل لاعبو الفيولا ضغطهم الكبير ولكن الحظ عاندهم في خطف هدف الفوز في ظل تكتل دفاعي كبير للاعبي سبيزيا لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع ١-١.

الدوري الايطالي: نابولي يهزم ليتشي وفي طريقه نحو حلم السكوديتو


حقق ​نابولي​ فوزا مهما على حساب ​ليتشي​ بنتيجة 2-1 يوم الجمعة ضمن منافسات الاسبوع الـ26 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم.

الضيوف نابولي افتتحوا التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق جيوفاني دي لورنزو بكرة رأسية.

وفي الشوط الثاني، عادل ليتشي النتيجة بهدف من توقيع فيديريكو دي فرانشيسكو في الدقيقة 52، لكن نابولي عاد وتقدم في الدقيقة 64 بهدف من توقيع المدافع غالو بالخطا في مرمى فريقه.

وبات برصيد نابولي 74 نقطة في الصدارة وسيلعب الاسبوع المقبل أمام ميلان في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

الكالتشيو: كاندريفا يرفض الهزيمة ويمنح سالرنيتانا تعادلاً قاتلاً امام الانتر


ضمن منافسات الجولة الـ 29 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، خطف فريق سالرنيتانا تعادلاً قاتلاً في المباراة التي استضاف بها فريق ​انتر ميلان​ على ملعب اريكي، وكانت قد انتهت بهدف لمثله.

بدأ فريق الانتر هذا اللقاء بحماس كبير حيث تمكن اللاعب روبن غوسينس من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة السادسة ليعود فريق اصحاب الارض الى الخلف سريعاً بهدف الحد من خطورة فريق الضيوف الذي شن العديد من الهجمات التي كانت خطرة على المرمى ولكنها باءت بالفشل، وقبل انتهاء فعاليات هذه المواجهة خطف اللاعب انتونيو كاندريفا هدف التعادل في الدقيقة 90، ليمنح فريقه نقطة ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا