آخر المواضيع

الشيخ مشهور فواز لزعيم الجماعة الأحمدية :”حجة المفلس العاجز التكذيب والهروب من الحقيقة”




 زعيم الجماعة الأحمدية محمد شريف عودة بدلا من الرد العلميّ على هذه النّصوص الصّريحة عن مهديه ومسيحه غلام ميرزا يتهمنا بالكذب … هكذا دائمًا حجة المفلس العاجز التكذيب والهروب من الحقيقة .. إن كنت تملك الشجاعة يا محمد شريف عودة فتبرأ من هذه النّصوص ومن قائلها ودعك من التكذيب وإثارة الفتن الطائفية واستعمال ألفاظ سوقية غير لائقة فالدين أخلاق !!!

هذه نصوص صريحة عن مسيحك الموعود ميرزا بادعاء النبوة :

1. جاء في تتمة حقيقة الوحي ( 68 ) ، والخزائن الرّوحانية (18\231 ) : ” وأقول حالفًا بالله الذّي بيده روحي : إنّه هو الذّي أرسلني وسماني نبيا ” .

2.جاء في دفع البلاء ( 11) والخزائن الروحانية ( 11\231 ) : ” إنّ الإله الحق هو الذّي أرسل رسوله في قاديان ” .

3. جاء في تتمة حقيقة الوحي ( 67 ) ، والخزائن الرّوحانية ( 22\503 ) : ” لقد سمّاني الله محمدًا وأحمد قبل ستة وعشرين عامًا في البراهين الأحمدية وجعلني بروزًا للنبي صلى الله عليه وسلّم ” .

4.جاء في ششمه معرفت ( 313 ) والخزائن الرّوحانية ( 23 \ 328 ) : ” حينما انتهى القرن الثّالث عشر بعثني الله كالمأمور من عنده على رأس القرن الرّابع عشر وسماني بأسماء جميع من سلف من الأنبياء من آدم إلى الأخير ، وقد سماني أخيرًا ب ” عيسى الموعود ” وأحمد ومحمّد المعهود وخاطبني بهذين الإسمين مرارًا وعبّر عن هذين الإسمين بكلمتين ” المسيح والمهدي ” .

5.جاء في ششمه معرفت ( 317 ) : ” لقد أرى الله من الآيات من عنده لإثبات نبوتي لو وزعت على ألف نبيّ لثبتت بها نبوتهم ”

فمن الكاذب إذن بعد هذه النّقولات الصّريحة من كتبكم المعتمدة ؟ هل يجرؤ محمّد شريف عودة أن يتبرأ من قائلها ؟ أعلم أنك ستتأولها تأولا باطنيا فاسدًا لا يخفى على الطّفل الرّضيع من أهل العربية ؟!! واعلم أنك ستدعي أنها مجتزأة …ولكن ارجع إلى مصادرك وستجدها نصًّا حرفيا !!

وبالوقت نفسه أتوجه للنائب منصور عباس بالتصريح لجمهور للمسلمين أنه أخطأ بالصلاة خلف زعيم الأحمدية وذلك لكونه ليس برجل سياسة فحسب بل هو في واقع الحال محسوب على حركة دعوية وهو إمام وخطيب ومحل اقتداء عند قطاع من الناس … وبالمناسبة أقول للدكتور منصور عباس لا تخجل من التصريح لأنّ زعيم الأحمدية نفسه لم يخجل في مقابلة صحفية موثقة في موقع كل العرب حيث صرّح بشكل واضح أنه لا يصلي خلف من لا يعتقد بأن ميرزا غلام مهدي منتظر والمسيح الموعود.

اللهم من يريد إثارة الفتن الطائفية فأرح العباد منه والبلاد .

أ . د . مشهور فواز رئيس المجلس الإسلامي للإفتاء في الداخل الفلسطيني

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا