آخر المواضيع

الدوري الفرنسي: سقوط نيس وفوز ستراسبورغ في معركة الهروب من الهبوط

 


سقط نادي ​نيس​ الذي يحتل المركز التاسع في ترتيب ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم في مواجهات الجولة ال 31 من عمر الموسم الحالي في المباراة التي جمعته مع نادي برست بهدف دون رد.

في وقت فاز ​ستراسبورغ​ الذي يحتل المركز 17 ستراسبورغ فوزاً مهماً على اجاكسيو في معركة الهروب من الهبوط، بعد ان نجح في تسجيل ثلاثة اهداف بينما تلقى هدف واحد. كذلك فاز اوكسير على نانت بهدفين مقابل هدف واحد، كذلك فاز كليرمونت على انجيه بهدفين مقابل هدف واحد على الرغم من تعرض لاعبين اثنين من لاعبيه للطرد.


الدوري الفرنسي: ليل يعود من الخلف ويفوز على مونبلييه


فاز فريق ​ليل​ بنتيجة 2 - 1 على فريق ​مونبلييه​ ضمن منافسات الجولة 31 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمع الفريقين على ارضية ملعب "ملعب بيار موروا". تمكن مونبلييه من إفتتاح التسجيل في الدقيقة 24 من عمر المباراة عن طريق لاعبه مانو بالرغم من السيطرة الكبيرة على الكرة من قبل ليل. ولقد إنتهى الشوط الأول بتقدم مونبلييه 1-0.
في الشوط الثاني تابع ليل بضغطه من اجل تعديل النتيجة ونجح بذلك في الدقيقة 70 من خلال لاعبه جوناثان دايفيد. وتقدم ليل بعد دقيقتين فقط عبر ريمي كابيلا. وتابع ليل بفرض سيطرته مانعًا مونبلييه من تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوزه 2-1.
بهذا الفوز صعد ليل الى المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة بينما بقي مونبلييه في المركز ال13 برصيد 37 نقطة.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا