آخر المواضيع

الدوري الانكليزي الممتاز: فوز مهم لمانشستر سيتي على حساب ليستر

 


نجح وصيف ​الدوري الانكليزي الممتاز​ نادي ​مانشستر سيتي​ في تقليص الفارق مع متصدر البطولة نادي ارسنال بعد ان نجح في الفوز في الجولة ال 31 من عمر البطولة على حساب نادي ​ليستر سيتي​ بثلاثية مقابل هدف واحد، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

بدأ اصحاب الارض المباراة بطريقة قوية بعد ن نجح جون ستونز في ترجمة تمريرة زميله في الفريق رودري الى هدف بعد 5 دقائق فقط على بداية المباراة، قبل ان يسجل زميله في الفريق ايرلينغ هالاند هدفين متتايين خلال 12 دقيقة، حيث ترجم ركلة جزاء حصل عليها فريقه الى هدف عند الدقيقة 13، وحول تمريرة حاسمة من زميله في كيفين دي بروين الى الشباك عند الدقيقة 25. بينما نجح لاعب ليستر ميلشي ايهيناكو في تسجيل هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة 75.


الدوري الانكليزي الممتاز: تشيلسي يسقط مجدداً وفوز فولهام على ايفرتون


تلقى صاحب المركز ال 11 في ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ نادي ​تشيلسي​ خسارة جديدة في الموسم الحالي من البطولة على يد نادي ​برايتون​ بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب البلوز ستامفورد بريدج في العاصمة الانكليزية لندن. وكان اصحاب ارلاض قد افتتحوا التسجيل عند الدقيقة 13 عن طريق كونور كالغار، الا ان هدف التعادل لمصلحة الضيوف اتى عند الدقيقة 42 عن طريق داني ويلباك، وفي الشوط الثاني نجح جوليو انكيسو في تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 70.

وفي مباريات اخرى فاز ​فولهام​ على ​ايفرتون​ بثلاثية مقابل هدف وحيد، وفاز كريستال بالاس على ساوثامبتون بهدفين دون رد، بينما فاز وولفرهامبتون على برنتفورد بهدفين دون رد.


الدوري الانكليزي الممتاز: توتنهام يسقط امام بورنموث في مباراة حماسية


فشل نادي ​توتنهام هوتسبير​ في العودة خلال مباراة الجولة ال 31 من عمر ​الدوري الانكليزي الممتاز​ لكرة القدم من تأخره على ارض ملعبه في العاصمة الانكليزية لندن امام ضيفه نادي ​بورنموث​، وكان الاخير قد تقدم بهدفين مقابل هدف واحد قبل ان يعادل توتنهام الارقام ليعود ويسقط مجدداً في اخر سبع دقائق من عمر المواجهة الحماسية.
وكان لاعب توتنهام الكوري الجنوبي سون هيونغ مين قد افتتح التسجيل لاصحاب الارض عند الدقيقة 14، قبل ان ينجح ماتياس فينا من معادلة الارقام عند الدقيقة 38، ومع بداية الشوط الثاني سجل الضيوف الهدف الثاني عن طريق دومينيك سولانكي عند الدقيقة 51، ومع توجه عدد من جماهير توتنهام الى مغادرة الملعب، سجل ارناوت دانجوما قبل دقيقتين على نهاية المباراة هدف اثار الكثير من الانزعاج للضيوف بسبب تداخل قائد توتنهام المتسلل هاري كاين في اللعبة، الا ان دانغو اواتارا رد على الهدف بعد ست دقائق فقط ليرفع رصيد بورنموث الى ثلاثة اهداف مقابل هدفين فقط لتوتنهام.

الدوري الانكليزي الممتاز: استون فيلا يلقن نيوكاسل يونايتد درسا قاسيا


تلقى صاحب المركز الثالث في ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ نادي ​نيوكاسل يونايتد​ خسارته الرابعة في الجولة ال 31 من عمر الموسم الحالي من البطولة على يد مضيفه صاحب المركز السادس نادي ​استون فيلا​ بثلاثية دون رد الذي نجح في رفع رصيده الى 50 نفطة.
وكان اصحاب الارض فد نجحوا في تسجيل الهدف الاول عند الدقيقة 11 عن طريق جايكوب رامسي، لينتهي بعدها الشوط الاول من عمر المواجهة التي اقيمت على ارض ملعب فيا بارك بهدف دون رد، قبل ان يسجل اولي واتكينز هدفين متتالين لاصحاب الارض عند الدقيقة 19 من عمر الشوط الثاني و64 من عمر المباراة، وعند الدقيقة 83.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا