آخر المواضيع

الدوري الأوروبي: فوز يوفنتوس وتعادل مخيّب لمان يونايتد


 كاد ​مانشستر يونايتد​ يحقق الفوز على منافسه اشبيلية في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال، بنتيجة 2-1.

فعلى ارض ملعب ​أولد ترافورد​، تمكن مارسيل سابيتزر من منح فريقه تقدما مريحا فسجل الهدف الاول في الدقيقة 14 وأتبعه بالهدف الثاني في الدقيقة 21. لكن ​خيسوس نافاس​ سجل هدفا لإشبيلية في الدقيقة 82.
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، منح ​هاري ماغواير​ الضيف هدف التعادل خطأ في مرماه لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.
وفي مباراة أخرى، حقق ​يوفنتوس الايطالي​ فوزا متأخرا على ضيفه ​سبورتينغ لشبونة​ بهدف من دون مقابل سجله فيديريكو غاتي في الدقيقة 75، ليتأجل الحسم الى مباراة الاياب.
وعلى ملعب باي ارينا، تعادل باير ليفركوزن الألماني مع سانت جيلواز البلجيكي بهدف لكل منهما.
تقدم الضيف في الدقيقة 51 عبر فيكتور بوليفاس، وعادل المضيف في الدقيقة 82 عبر ​فلوريان فيرتز​.

دوري المؤتمر الاوروبي: فوز مستحق لـ فيورنتينا على ليخ بوزنان وتعادل لـ بازل امام نيس

في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة ​دوري المؤتمر الاوروبي​ لكرة القدم، حقق فريق ​فيورنتينا​ فوزاً كبيراً ومستحقاً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على منافسه ​ليخ بوزنان​ البولندي، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب مييسكي بواقع 4 – 1.

تمكن فريق الفيولا من فرض سيطرته على الكرة وتمكن من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة الرابعة عبر اللاعب ارثور كابرال، وفي الدقيقة 20 سجل كريستوفر فيلدي هدف التعادل لصالح الفريق البولندي، ولم فرحتهم لم تكتمل حيث تلقت شباكهم 3 اهداف متتالية كان قد ارحزها كل من نيكولاس غونزاليس، جياكومو بونافينتورا وجوناثان ايكوني في الدقائق 41، 58 و64 ليمنحوا فريقهم اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء بواقع 4 – 1.

وفي مباريات اخرى، انتصر فريق ​اندرلخت​ البلجيكي بهدفين نظيفين على ​اي زد آلكمار​ الهولندي، فيما تعادل ​بازل​ السويسري امام ​نيس​ الفرنسي بهدفين لمثلهما.



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا