آخر المواضيع

الدوري الإنكليزي الممتاز: مانشستر يونايتد يتجرّع الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد

 


تعرض ​مانشستر يونايتد​ للهزيمة خارج الديار أمام مضيفه ​نيوكاسل يونايتد​ في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول كان متوازناً بين الفريقين وسط أفضلية نسبية لأصحاب الأرض نيوكاسل يونايتد.

وفي الشوط الثاني، نجح نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 65 من تسجيل الهدف الأول في اللقاء عن طريق جو ويلوك بعد عرضية من غيماريش وصلت على رأس سانت ماكسيميان الذي حوّلها بدوره إلى رأس ويلوك وترجمها الأخير إلى هدف. وفي الدقيقة 88، أضاف البديل كالوم ويلسون الهدف الثاني لصالح نيوكاسل يونايتد، لينتهي اللقاء بعدها بهزيمة مانشستر يونايتد 2-0، الذي تجمّد رصيده عند النقطة رقم 50 في المركز الرابع فيما بات رصيد نيوكاسل يونايتد نفسه، 50 نقطة، في المركز الثالث.

الدوري الانكليزي الممتاز: وست هام يونايتد يهزم ساوثامبتون


ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، حقق ​وست هام يونايتد​ فوزاً بغاية الأهمية وجاء على حساب ​ساوثامبتون​ متذيّل الترتيب بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب "لندن ستاديوم".

ونجح وست هام يونايتد في إدراك الهدف الوحيد في اللقاء بالدقيقة 25 عن طريق نايف أغيرد بكرة رأسية.

هذا الفوز جعل رصيد وست هام يرتفع إلى 27 نقطة في المركز الـ14 هارباً من منقطة الخطر، فيما عُمقت جراح ساوثامبتون اكثر ليبقى في المركز الأخير برصيد 23 نقطة.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا